jo24_banner
jo24_banner

مواطن يعجز عن العودة إلى منزله منذ 17 يوما بسبب حظر التجول!

مواطن يعجز عن العودة إلى منزله منذ 17 يوما بسبب حظر التجول!
جو 24 :
اختار الدكتور سمير باكير وسائل الاعلام من أجل ايصال رسالته إلى المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات، وذلك بعدما فشلت جميع المحاولات السابقة في ايصالها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والمركز الوطني لادارة الأزمات، معبّرا عن أمله في أن تجد آذانا صاغية.

ويعرض باكير تفاصيل مثيرة ومؤسفة لواقع معيشته اليوم جراء عدم قدرته على العودة إلى منزله بعدما أعلن حظر التجول واغلاق المحافظات.

وتاليا نصّ الرسالة:

معالي رئيس المر كز الوطني للأمن وادارة الأزمات
 

تحية واحترام وبعد،
 

انني المواطن "محمد سمير" حسن باكير الحامل للرقم الوطني و9391000401 من سكان جوفة الكفرين / لواء الشونه الجنوبيه أعرض لمعاليكم بأنني حضرت الى عمان بتاريخ 20.3. 2020 لتفقد منزل ابنتي الكائن في شارع علي هليل المحاذي لمنتزه عمان القومي حيث ان ابنتي مقيمه في كندا وعند محاولتنا العوده أنا وزوجتي الى الغور في مساء ذلك لم نتمكن من العوده بسبب الضباب الكثيف وشدة الأمطار وفي الصباح الباكر من يوم 21.3.2020 حاولنا العوده ولكن الدوريه ألآمنيه عند مفترق ناعور أوقفتنا وطلبوا العوده الى من حيث اتينا لأن منع التجول أصبح ساري المفعول فامتثلنا طبقا للتعليمات ولا نزال لغاية اليوم في نفس لباسنا الذي جئنا به وحتى صرنا نستعطف الناس لاعطائنا ما يسد رمقنا لأن اقرب دكان أوبقاله عند مدخل مرج الحمام تبعد عن منزل ابنتا 7.5 كلم تماما وانا رجل كبير السن و لايمكن السير هذه المسافه على الاقدام . 

لذا ارجو معاليكم ألتكرم بالموافقه على منحي التصريح اللازم يخولي الذهاب الى منزلي بسيارتنا رقم 10-81023 نوع لاندكروزر لاحضار جزء من ملابسنا وبعض النقود من البنك والعوده الى منزل ابنتنا خلال مدة 3 ساعات فقط

شاكرا لكم مساعدتكم وحسن تفهمكم للموضوع

واقبلوا فائق الاحترام
 
تابعو الأردن 24 على google news