jo24_banner
jo24_banner

"الشبابي الاسلامي": نحمّل النظام وأجهزته المخابراتية مسؤولية أي مكروه يلحق بالحيصة

الشبابي الاسلامي: نحمّل النظام وأجهزته المخابراتية مسؤولية أي مكروه يلحق بالحيصة
جو 24 :

حذر الحراك الشبابي الاسلامي من الاستمرار في المضي النهج الأمني البوليسي، معلنا انه سينظم "عددا من الفعاليات المؤلمة لمنظومة الفساد اذا استمر اعتقال الاحرار والتعامل بهذه الطريقة السافرة معهم".

كما طالب في بيان صادر عنه بالافراج الفوري عن الناشط هشام الحيصة، محملا النظام واجهزته المخابراتية والامنية مسؤولية اي مكروه يلحق به وبكل الحراكيين والنشطاء والمعتقلين .

وتاليا نص البيان كما ورد لـ jo24

بيان صادر عن الحراك الشبابي الاسلامي حول اعادة اعتقال الناشط هشام الحيصة

في خطوة جديدة تعزز النهج الامني البوليسي الذي يتبعه النظام واجهزته الفاشلة في قمع وملاحقة احرار الاردن المطالبين بالحرية والكرامة والتغيير وانقاذ الوطن من براثن عصابة الفساد والاستبداد الحاكمة والمسيطره على الثروات والمقدرات والسلطات , قام النظام واجهزته اليوم باعادة اعتقال الناشط الحر هشام الحيصة بعد اقل من 10 ساعات من الافراج عنه , كما تم عرضه على محكمة امن الدولة العرفية التي قضت بسجنه .

واننا هنا لنؤكد على النقاط الست التالية :
1- ان هذا النهج البوليسي القمعي ما هو الا تكرار للطريق الذي انتهجته الانظمة البائدة من حولنا فنهاية هذا الطريق الامني واحدة ومعروفة .

2- ان اعادة اعتقال الناشط هشام اليوم يدل على تخبط حقيقي وتوتر واضح وفاضح لهذا النظام واجهزته.

3- ان ملف اعتقال الاحرار جميعا بما فيهم الناشط هشام لن يحرفنا عن الهدف الكبير والاسمى بتحقيق الحرية والكرامة وانقاذ الوطن وانجاز التغيير المطلوب , وما هذه الفعاليات والمطالبات الا وسائل على الطريق .

4- اننا نفخر ونعتز بموقف المناضل هشام الحيصة البطولي في عدم الاعتراف بمحكمة " امن الدولة " التي تمثل الوجه العرفي والقمعي للنظام وهي الاداة التي يستخدمها النظام في النيل من الاحرار والمطالبين بانقاذ الوطن ونأمل ان يكون هذا الموقف البطولي منطلقا لاسقاط هذه المحكمة المرفوضة شرعيا وشعبيا .

5- ان الاستمرار في اعتقال الاحرار وكبت الحريات لن يزيدنا الا اصرارا وقوة وعزيمة للمضي حتى تحقيق جميع الاهداف الاصلاحية وفي التغيير وانقاذ الوطن من الفاسدين واسترداد ثروات الوطن وكرامة وسيادة وحرية الشعب الاردني.

6- اننا نحذر من الاستمرار في المضي بهذا الطريق الامني ونعلن اننا سننظم عددا من الفعاليات المؤلمة لمنظومة الفساد اذا استمر اعتقال الاحرار والتعامل بهذه الطريقة السافرة معهم , كما نطالب بالافراج الفوري عن الناشط هشام الحيصة ونحمل النظام واجهزته المخابراتية والامنية مسؤولية اي مكروه يلحق به وبكل الحراكيين والنشطاء والمعتقلين .

الحراك الشبابي الاسلامي
المكتب الاعلامي


تابعو الأردن 24 على google news