2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سلامة: وزارة المياه.. فيلم هندي وبيانات متناقضة لتبرير انقطاعات المياه

سلامة: وزارة المياه.. فيلم هندي وبيانات متناقضة لتبرير انقطاعات المياه
جو 24 :
وجه الكاتب الصحفي ايهاب سلامة، عددا من الاسئلة لوزارة المياه والري على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول انقطاع المياه مؤخرا على عدد من مناطق العاصمة عمان، ومحافظات اخرى، معتبرا ان الوزارة ناقضت نفسها في بيانين تبريريين متتاليين.

وقال سلامة في منشور مطول له، ان "وزارة المياه والري تذرعت في بيان لها اليوم، أن سبب انقطاعات المياه على مناطق عديدة في العاصمة عمان ومحافظات اخرى، سببه اعتداءات لمجهولين على خط ناقل الديسي، وحبكت في بيانها المطول، رواية تشبه الى حد بعيد أفلام الأكشن الهندية".
واضاف: الاسئلة التي تبحث عن إجابات شافية:
#كيف تناقض الوزارة نفسها، زاعمة في بيان سابق لها، أن انقطاع الكهرباء بسبب موجة الحر تسبب بانقطاعات المياه، لتخرج علينا اليوم ببيان تناقض فيه نفسها بأن الانقطاعات بسبب اعتداءات على خط الديسي، فمن وماذا نصدق؟!؟
#ما ذنب المواطنين المحجورين منذ أشهر بمنازلهم، في تقصير وزارة المياه والري بمراقبة خط مياه الديسي اذا صحت الرواية بوجود معتدين، وما ذنبهم بعدم إيصال المياه لبيوتهم؟
#أين الطائرات المسيرة التي كلفت الاف الدنانير لمراقبة الخط المذكور، وما جدواها؟
#هل بدأت عيوب منظومة ناقل الديسي التي كلفت خزينة الدولة مئات الملايين تتكشف اليوم، ويتم التغطية عليها بحواديت الاعتداءات المتكررة التي لم نر أي من مرتكبيها مقبوض عليه يوماً؟
#من هي الشركات التي نفذت عطاءات تمديد ناقل الديسي؟
 
تابعو الأردن 24 على google news