jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" تستقبل 10 الاف مشاركة في المسابقة المدرسية

المهندسين تستقبل 10 الاف مشاركة في المسابقة المدرسية
جو 24 :

 بدأت في نقابة المهندسين تحكيم مشاركات المسابقة المدرسية الرابعة التي أطلقها ملتقى القدس الثقافي ولجنة مهندسون من اجل القدس التابعة لنقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع مدارس الرضوان حيث بلغ عدد المشاركات ما يزيد عن 10 آلاف مشاركة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات المملكة والمدارس الخاصة. اشتملت لجان التحكيم على عدد من الأدباء والشعراء والمصورين والنقاد الأدبيين بالإضافة إلى متخصصين في مجال البحث العلمي ومعلمين ومشرفين من وزارة التربية والتعليم, ويتوقع أن يستمر التحكيم لمدة 10 أيام.

نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أشار إلى ان المسابقة تأتي في وقت تتعرض فيه القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية لمخاطر كبيرة نتيجة السياسة الصهيونية الهادفة الى تهويد المدينة وطرد سكانها الفلسطينيين العرب والاعتداء على مقدساتها وزيادة المستوطنات فيها إضافة لما تمارسه سلطات الإحتلال من قمع للأسرى في سجونها.

واشار ان المسابقة التي تحمل اسم المسابقة المقدسية والتي تستمر للعام الرابع على التوالي تهدف تسليط الضوء على المدينة المقدسة والاعتداءات الصهيونية عليها وحشد الرأي العام للتضامن معها ومع سكانها الصامدين المتشبثين بها وأوضح عبيدات إلى أن الأعداد الكبيرة من المشاركات يدل على أن القدس وفلسطين هي في وجدان كل أردني مهما اختلف عمره.

وتشتمل القصيدة على اقسام القصة القصيرة البحث العلمي الخاطرة التصميم الجرافيكي" بوستر" والأعمال اليدوية, الرسم القصيدة الأدبية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير