jo24_banner
jo24_banner

"الحراك الاسلامي"يطالب بالكشف عن مكان عساف وخضر

الحراك الاسلامييطالب بالكشف عن مكان عساف وخضر
جو 24 : ادان الحراك الشبابي الاسلامي ما اعتبره “اختطافاً” للناشطين ثابت عساف وطارق خضر، مطالباً بالكشف عن مكان اعتقالهما.

وأضاف الحراك في بيان صادر عنه أن “استمرار نهج القبضة الامنية سيفاقم الازمة ويرفع كلفة علاجها” داعياً للإعتصام غداً أمام وزارة الداخلية للمطالبة بالافراج عن نشطاء الحراك الأربعة المعتقلين.

هذا ودخل الناشطين المعتقلين منذ أكثر من 18 يوماً هشام الحيصة وباسم الروابدة، يومهم الخامس بالاضراب المفتوح عن الطعام.

وتالياً نص البيان:

بيان صادر عن الحراك الشبابي الإسلامي

(الَّذِينَ قَالَ لَهُمْ النَّاس إِنَّ النَّاس قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبنَا اللَّه وَنِعْمَ الْوَكِيل)

استمرارا للنهج البوليسي القمعي للنظام الذي ما زال يعيش في عصر الاختطافات والأحكام العرفية، واستمرارا لمحاولات إرهاب أحرار الأردن وثنيهم عن نضالهم الوطني من أجل تحقيق الحرية والكرامة والعدالة للشعب الأردني وتطهير الأردن من الفساد والاستبداد، وفي استهداف واضح للناشطين في الحراك الشبابي الإسلامي، وبعد اعتقال الناشطين السياسيين هشام الحيصة وباسم الروابدة الذين يخوضان معركة الأمعاء الخاوية في سجون الظالمين منذ خمسة أيام، قامت عصابة مجهولة باللباس المدني باختطاف الناشطين السياسيين ثابت عساف (المنسق العام للحراك الشبابي الإسلامي) وطارق خضر، مساء أمس الخميس 4-7-2013 عقب مشاركتهما في مناظرة تلفزيونية أمام المدرج الروماني وسط عمان، واقتادتهما الى جهة مجهولة.

إننا في الحراك الشبابي الإسلامي نرفض هذا النهج البوليسي القمعي الذي لن يرهبنا ولن يثنينا عن طريق الحق الذي ارتضينا المضي فيه بكل عزم وإصرار مهما كلفنا من تضحيات لنكون جسرا يعبر عليه وطننا نحو المستقبل المشرق، ونعلن ما يلي:

1- تحميل النظام وأجهزته الأمنية ووزير داخليته المسؤولية كاملة عن اختطاف الناشطين ثابت عساف وطارق خضر وأي أذىً يصيبهما، والكشف عن مكان احتجازهما، والإفراج الفوري عنهما وعن المعتقلين هشام الحيصة وباسم الروابدة وجميع المعتقلين السياسيين.

2- التأكيد على عدم الاعتراف بمحكمة أمن الدولة العرفية غير الدستورية وغير الشرعية، والاستمرار في الحملة الشعبية لإسقاطها.

3- التأكيد على أن استمرار النظام في هذا النهج لن يحل الأزمة بل سيفاقمها ويرفع كلفة علاجها، وفي الأنظمة البائدة حولنا عبرة وعظة للعقلاء.

4- دعوة جميع الأحرار للاعتصام أمام وزارة الداخلية الساعة السادسة مساء غدٍ السبت 6-7-2013.

الحراك الشبابي الإسلامي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير