jo24_banner
jo24_banner

موظفو المؤسسة المدنية للمومني: أنتم لا تعرفون معنى الجوع

موظفو المؤسسة المدنية للمومني:  أنتم لا تعرفون معنى الجوع
جو 24 :

عقد ظهر الاثنين اجتماع ضم كلا من رئيس لجنة العمل النيابية النائب عدنان السواعير، ووزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة محمد المومني، ووزير التجارة والصناعة حاتم الحلواني، ومدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، وموظفي المؤسسة المعتصمين منذ أيام للمطالبة بمنحهم علاوة بنسبة 30% من الراتب الأساسي ولجميع الفئات، دون ان يقود هذا الاجتماع إلى الوصول لصيغة ترضي جميع الأطراف.

وطالب المعتصمون بعدم التعرض لأي موظف شارك في الاعتصام من حيث النقل أو توجيه العقوبات وإلغاء العقوبات التي صدرت بحق المعتصمين.

كما طالبوا بتوزيع اللجان المركزية والفرعية وغيرها بعدالة وموضوعية بين جميع موظفي المؤسسة، وصرف مكافاة شهر رمضان في بداية الشهر ونهايته، على ألا تقل المكافآة عن (100) دينار في كل عملية صرف، وإعادة فتح باب الاستثمار في أسواق المؤسسة ومنح موظفي المؤسسة نسبة من عوائد الاستثمار بما لا يقل عن (20%)، على أن توزع على حميع الموظفين بالتساوي.

وتداعي مجموعة من النواب لثني المعتصمين عن الاستمرار في مطالبهم، إلا انهم رفضوا ذلك مؤكدين أن الخسائر التي يشير إليها مدير عام المؤسسة عمر النعيرات والتي شارفت على 350 الف دينار ما كانت لتحصل لو تم الاستجابة المبكرة للمطالب.

ورصدت jo24 حديث الموظفين مع المومني، حيث خاطبوه بالقول:" أنتم لا تعرفون معنى الجوع"، مؤكدين مضيهم في اعتصامهم حتى تحقيق كافة مطالبهم.

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news