jo24_banner
jo24_banner

متضررو خصخصة "أورانج" يرشقون مبنى الشركة بالبيض "فيديو وصور"

متضررو خصخصة أورانج يرشقون مبنى الشركة بالبيض فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس- استنفرت قوات الأمن والدرك خلال اعتصام متضرّري خصخصة شركة الاتصالات "أورانج"، حيث اصطفّت مدرّعات قوات التدخل السريع أمام مبنى الشركة في مواجهة المعتصمين.

هذا وقام متضررو خصخصة "أورانج" بإلقاء البيض على مبنى الشركة تعبيرا عن احتجاجهم لتنكر الإدارة لحقوقهم.

وقد شارك حشد من الصحافيين العاملين في المواقع الالكترونية المحجوبة في هذا الاعتصام دعما لمطالب متضرري خصخصة "أورانج"، مندّدين بالانحياز الرسمي لمصلحة الشركة، والتنكّر لمطالب المعتصمين العادلة.

وأكد المعتصمون أن محاولة السلطة لفرض صحافة الرأي الواحد وحجب وسائل الإعلام المستقلّ، إنّما يهدف لحماية مؤسّسة الفساد والاستبداد من خلال فرض التعتيم الإعلامي على المطالب والاحتجاجات الشعبية.

وألقيت عدة كلمات خلال الاعتصام تحدث فيها كل من الزملاء: خالد المجالي، وأحمد الحياري، وباسل العكور، إلى جانب الناطق باسم لجنة متضرري خصخصة أورانج هيثم الرواشدة.

واكد المتحدثون استمرار الاحتجاجات المناوئة للقرارات العرفية حتى استعادة المطالب المشروعة للصحافيين ولمتضرري خصخصة الاتصالات.

وأشاروا إلى انه سيأتي اليوم الذي يحتفل فيه الجميع بتحقيق مطالب متضرري الخصخصة المشروعة والعادلة، وكذلك بعودة المواقع الالكترونية التي حُجبت قسرا من قبل السلطة وأصحاب رؤوس الأموال غير الوطنيّة.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news