jo24_banner
jo24_banner

اعتقال الناشطة لينا الزبن

اعتقال الناشطة لينا الزبن
جو 24 : اعتقلت جهات أمنية الناشطة السياسية لينا الزبن الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة قرب منزلها في منطقة حنينا بمأدبا أثناء عودتها إلى منزلها وبرفقتها ناشطون ينتمون لحراك (الأحرار قادمون).. وصرح احدهم أن عدد من السيارات تتبعت مركبتهم التي تقلهم وفي نهاية الطريق تم إبلاغهم بالتوقف ونزل عدد من رجال الأمن وسألوا عن لينا الزبن حيث تم اعتقالها بعد أن عرفت على نفسها، وتم اقتيادها إلى جهة أمنية.ورجح مراقبون ان يكون مقال لها كتبته على صفحتها في الفيسبوك تجاوزت فيه الخطوط الحمراء هو سبب اعتقالها.

الا ان الأمن نفى ان يكون سبب الاعتقال نشاطها السياسي، حيث ذكر المكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب ان خبرا تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل والتفاعل الاجتماعي عبر شبكه الانترنت مساء اليوم مفاده انه تم القاء القبض على احدى المواطنات في منطقة مادبا مساء الجمعة وذلك على خلفية نشاطات سياسية كانت تقوم بها .
وأكد المكتب الاعلامي انه تم بالفعل القاء القبض على هذه المواطنة ولكن ليس لاسباب سياسية بل بسبب وجود خمس قضايا حقوقية مالية لمشتكين عليها في منطقة مادبا وعمان ولوجود قرارات قضائية بحقها .
وطالب المكتب الاعلامي من الاخوة متصفحي تلك المواقع ضرورة التأكد من صحة المعلومة قبل نشرها وتدوالها عبر الصفحات الالكترونية .

ويذكر أن لينا الزبن هي أم لطفلة وكانت أسست مع مجموعة من الناشطين العام الماضي حراك (الأحرار قادمون)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير