jo24_banner
jo24_banner

39 مخالفة في اول ايام رمضان

39 مخالفة في اول ايام رمضان
جو 24 : حررت مديرية الرقابة على الأسواق في وزارة الصناعة والتجارة خلال أول أيام شهر رمضان نحو39 مخالفة في مختلف محافظات المملكة.
وتظهر البيانات الصادرة عن الوزارة اليوم أن الوزارة حررت 6 مخالفات بحق محال دواجن، فيما تم تحرير مخالفتين بحق محال بيع قطايف لذلك لعدم الإعلان عن الأسعار.
وكانت وزارة الصناعة والتجارة بدأت بتنفيذ خطة لمراقبة الأسواق تتضمن إجراءات مشددة لضمان توفير جميع السلع والمواد التموينية بكميات كافية وأسعار مناسبة، تزامنا مع حلول الشهر الفضيل.
وتتضمن الخطة برنامجا يتم بموجبه توزيع عمل كوادر المراقبة والتفتيش على فترات متتالية تبدأ من الساعة 9 صباحا وتستمر حتى 12 ليلا، على أن يتم العمل خلال النصف الأول من الشهر الفضيل بتكثيف الرقابة على المخابز وتوفير الخبز العربي الكبير، بالإضافة الى أسعار مادة القطايف والحلويات لتحديد السقف الأعلى، وذلك بالتنسيق مع النقابة وإعلان الأسعار حسب التعليمات.
كما تشمل الخطة التركيز على محال بيع اللحوم الحمراء والبيضاء ومحال الخضراوات والفواكه والتشديد على إعلان الأسعار على جميع أنواع الخضراوات والفواكه والتقيد بالبيع حسب التسعيرة المعلنة، وكذلك التركيز على وفرة وأسعار بيع المواد الغذائية الأساسية والرمضانية.

(الغد)
تابعو الأردن 24 على google news