jo24_banner
jo24_banner

ردود أفعال غاضبة على جريمة الزرقاء.. ومغردون يطالبون بالقصاص العادل

ردود أفعال غاضبة على جريمة الزرقاء.. ومغردون يطالبون بالقصاص العادل
جو 24 :
عبر مواطنون، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن سخطهم على الجريمة البشعة التي وقعت في الزرقاء، والتي أسفرت عن بتر يد طفل حدث وفقأ عينه، مطالبين بإنزال أقسى العقوبات بحق المجرم وشركائه، الذين اقترفوا هذه الجريمة النكراء.

وفي الوقت الذي أعرب فيه مواطنون عن استغرابهم من الكيفية التي غادر فيها المجرم سجنه، رغم أن بحقه أكثر من 250 قيد، طالب آخرون بسجنه مدى الحياة، نظرا لخطورته على المجتمع والسلم الأهلي.

ومن التعليقات التي نشرت على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "مجرم الزرقاء عليه ٢٧٦ قيد وعادي بمشي بينا!! المفروض ينعدم بنص الساحة الهاشمية".

وكتب آخر: "العين بالعين والسن بالسن"، مطالبا بالعقاب العادل لهؤلاء المجرمين، وحبسهم مدى الحياة.

ومن التغريدات أيضا:"وفي القصاص حياة.. هل يعقل أن في القتل أو قطع اليد حياة؟ نعم، عندما يكون الحكم رادعاً للمجرم فإننا نحفظ حياة المجتمع. لو كان عندنا قصاص لما وجدنا وحشاً عنده 250 أسبقية يعتدي بهذا الشكل الوحشي على طفل".

وقالت إحدى المعلقات: ليتني لم أشاهد الفيديو.. حسبي الله ونعم الوكيل.

وعلق آخر: "كيف قدرتوا تفتحوا الفيديو انا من الحكي بس خف عقلي".

ومن التغريدات أيضا: "ما في اي اشي ممكن يعوّض الشب عاللي صار بس اقل مافيها العين بالعين واليد باليد، بلكي صار رادع لمجرمين غيره".

يذكر أن الأمن العام حذر من تداول أو نشر أو إعادة نشر الفيديو الذي ظهر خلاله ضحية الاعتداء ، مؤكدا أن نشر وتداول هذا الفيديو يوجب المساءلة القانونية لانتهاكه كافة القوانين الأعراف.

واشار الى أن وحدة الجرائم الالكترونية ستقوم بمتابعة كل من يقوم بنشره واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.
تابعو الأردن 24 على google news