jo24_banner
jo24_banner

فنادق عمان .. الغاء الاغلاق لا يعني الاستهتار بكورونا !

فارس الحباشنة
جو 24 :

 
يتباكى مشغلو القطاع السياحي "فنادق ومطاعم "لالغاء الاغلاق الكلي والجزئي ، وعودة تشغيل المرافق والخدمات السياحية .

وانبحت أصوات  مساندة وداعمة  تطالب بإلحاح عودة تشغيل هذه المرافق الهامة والحيوية ،  و ذلك  تحت ضغط اقتصادي واجتماعي ومعيشي لما لحق من أضرار على القطاع والافراد" العاملين " واقتصاد السياحة جراء الملعونة كورونا . 

و دفعني لكتابة هذه السطور  و باستفزاز صور وفيديو وصلني لفعالية نسوية أقيمت في فندق 5 نجوم في جبل عمان - اعتذر  عن ذكر  اسمه - . 

تفاصيل ومظاهر الصور مرعبة و تفضح  عدم التزام بأدنى  تعليمات و شروط الصحة  والسلامة العامة والوقاية من كورونا والتزام بالبروتوكول  الصحي .

لا تباعد اجتماعي و لا ارتداء للكمامات و لا مظهر التزام بالصحة العامة ، وتزاحم وتقارب شديد يصل حد العناق والالتصاق ، بل واكثر !  

والاهم ، ان الفعالية في متابعتي لمجرياتها و جدول أعمالها  من الأصل  ليست ملحة ، ولا ضرورية و أقامتها من باب الترف الزائد لسيدات عمان الغربية ، والمجتمع المخملي ، و من لا يعرفن كيف يقضين أوقات فراغهن الدائم ؟! 

ايها الأصدقاء  في قطاع الفنادق السياحة ،وقد عاد نبض الحياة وبتنا على مقربة من   التراجع التدريجي عن  قرارات الاغلاق  ، و بانتظار قرارات اخرى مرتقبة بخصوص الحظر الليلي و الارجيلة ،و عودة تشغيل المرافق والخدمات السياحية والاقتصادية برمتها ؛ لماذا لا نكون على قدر الواجب والمسؤولية ، ونتعاون و نتكاتف في التعامل مع الوباء و نلتزم جميعا بالبروتوكول الصحي ؟!
 
تابعو الأردن 24 على google news