jo24_banner
jo24_banner

المصري يدشن مشروع اسكان رياض المهندسين ويصفه بالريادي

المصري يدشن مشروع اسكان رياض المهندسين ويصفه بالريادي
جو 24 :

افتتح وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس وليد المصري مشروع إسكان رياض المهندسين الذي اقيم مساء اول من امس بتنظيم من الشركة المهنية ونقابة المهندسين، وحضر الاحتفال نخبة من المسؤولين والمستثمرين والمهتمين في العقار.

وأثنى الوزير المصري على المشروع الذي قدم وفق معايير جييدة تلبي احتياجات الساكنين، وتخصص مساحة جيدة للاطفال من خلال المرافق الترويحية لهم، وحث المستثمرين في قطاع العقار  العقاري على بذل المزيد من العناية والجهد لبناء مرافق ترويحية وحدائق تخصص للاطفال.

رئيس مجلس ادارة الشركة المهنية / نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع قال ان هذا المشروع المميز الذي تم اطلاقه في مرحلة التصميم خلال العام 2009 يعتبر باكورة مشاريع الشركة المهنية للإسكان ويشتمل على 167 شقة بمساحات مختلفة وقد تم الاخذ بعين الاعتبار مراعاة الجوانب البيئية واستغلال المساحات لبناء الحدائق والمرافق الاخرى.

واضاف أن الشركة باشرت بمشاريع متعددة وفي مناطق مختلفة من بلدنا الحبيب، حيث أتمت الشركة المرحلة الأولى من مشروع فلل حنينا على مشارف مدينة مأدبا في منطقة حنينا وبواقع (30) فيلا بمواصفات وتشطيبات مميزة، ويتكون المشروع من (125) فيلا يتم إتمام إنشاء ما تبقى منها من خلال مرحلتين لاحقتين ستباشرها الشركة.

كما عملت الشركة على تلبية متطلبات السوق العقاري المحلي وذلك من خلال العمل في مشاريع تطوير الأراضي، حيث أتمت تطوير وبيع مشروع أراضي تل الرمان والذي يقع بجانب جامعة فيلادلفيا على طريق عمان – إربد الرئيسي ، وتعمل الشركة في هذه المرحلة على إطلاق مشروع تطوير أراضي في منطقة جنوب عمان بالقرب من جامعة الإسراء ومطار عمان الدولي وعلى مسافة تبعد (500) م عن طريق عمان التنموي.

إضافة إلى ما تقدم فإن الشركة تعمل على الدخول في شراكات وإستثمارات متنوعة منها الإسكاني ومنها التجاري وكذلك تطوير الأراضي وإيصال الخدمات لها وتنفيذ البنية التحتية ومن ثم بيعها بعد إفرازها.

وبين مدير عام الشركة المهنية المهندس محمد نوفل ان الشركة ستطلق قريبا المرحلة التسويقية الثانية حيث تم خلال المرحلة الاولى بيع 35 شقة بمساحات تتراوح بين 145مترا الى 155مترا وان الباب مفتوح لمختلف المواطنين الراغبين بالشراء بهدف توفير حلول سكنية واضاف ان الشركة المهنية التي جاءت بمبادرة من النقابات المهنية وصل رأسمالها الحالي الى 44 مليون دينار وقد باشرت الشركة بإنشاء مشروعها الثاني "فلل حنينا".

وفي ختام الحفل سلم المصري الدروع لممثلي الجهات الداعمة للمشروع، وتسليم مفاتيح لعدد من الشقق الى من تملك شقق ضمن المشروع، وتجول الوزير والمشاركين في الحفل للمشروع من شقق مختلفة المساحات الى جانب المرافق الترويحية والتجميلية التي يتضمنها المشروع الذي يعد الاول من نوعه.

تابعو الأردن 24 على google news