2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حراك السلط والبلقاء: "رفع الاسعار صب الزيت على النار"

حراك السلط والبلقاء: رفع الاسعار صب الزيت على النار
جو 24 :

حذر حراك السلط الشبابي الشعبي الحكومة من تحميل الطبقات المعدمة والمتوسطة عبء عجز الموازنة من خلال زيادة الرسوم ورفع الاسعار وخصوصا تلك التي تتعلق بأساسيات الحياة.

ودعاالحراك في بيان اصدره صباح الأربعاء إلى محاسبه ومحاكمه الفاسدين، والحجز على اموالهم ومنعهم من السفر باعتباره جزء لا يتجزأ من الإصلاح السياسي.

واكد البيان ان الأردني على استعداد لتناول الخبز "الحاف" وافتراش الأرض شريطة تحقيق العدالة بين المواطنين.

وتاليا نص البيان:

( رفع الاسعار صب الزيت على النار)

تحيةاجلال الى الاحرار الشرفاء

الاردني يولد كريما وشريفا وعفيفا نعلنها صراحة اننا جاهزون ومستعدون للانتصار على معركة الجوع والفقر والبطالة شريطة ان يحاكم كل الفاسدين وان يزجوا في السجون ويعيدوا مال الشعب الذي يسد كل المديونية، ومستعدون للعيش على الخبز الحاف، وأن نفترش الارض شريطة ان نكون كلنا في ذلك سواء لا فرق بين مواطن ومواطن الا بقدر ما يخدم الاردن ويخلص للأردن وينتمي للأردن .



اننافي حراك السلط نشعر بما يشعر فيه المواطن الاردني من الم وانكسار للواقع الذي يعيشه حزينا وكئيبا بسبب الضغوطات النفسيه التي تمارس عليه من قبل شلة فاسده افسدت ومازالت تمارس فسادهاـ واوصلت الوطن الى سلعه تباع وتشترى وتربت في اوكار الفساد فهي لم تقم يوما بالاصطفاف في طابور صباحي . لتنشد نشيد موطني شلة لا تفهم لغة الوطن.

واننا نحذر الحكومة من تحميل الطبقات المعدمه والمتوسطة عبء عجز الموازنة من خلال زيادة الرسوم ورفع الاسعار وخصوصا اساسياتالحياة مما ينعكس على المواد الاساسيه الغذائية محملين مسؤولية من اوصلنا الى هذه الازمه هم الطغمة الحاكمة الفاسدة الذين ينعمون بفسادهم على حساب مواطننا المعدم الذي لا حيلة له الا الله.

اليومو بأعلى الصوت نقول حراكنا مستمر حتى يتم الاصلاح الحقيقي ومحاربه جاده لفئة الفساد حيث الشعب لم يعد يتحمل هذه السياسات. التي اوصلتنا الى هذا الازمه وأننا نرفض ما تم من الخصخصه وبيع الممتلكات العامه.

إن محاسبه ومحاكمه الفاسدين، والحجز على اموالهم ومنعهم من السفر هو جزء لا يتجزأ من الإصلاح السياسي.

نريداسترجاع كل المنهوبات من مال وارض ووظائف، ونريد لكل اردني ان يعيش بكرامة، ونريد للاردن ان تظل هامته فوق السحاب فالأردني لا يستجدي، ولا يطلب الحسنة الاردني مستعد ان يعيش على الكفاف شريطة ان يظل محتفظا بكرامته.

نريد استرداد وطننا الذي بيع بالمزاد العلني و سرق من أهله سرقوا منا مؤسساتنا و شركاتنا وثرواتنا ومينائنا و باعوها جميعها بأثمان بخسه و سرقوا أموالنا و أراضينا نريد إرجاع كل شبر وكل ذرة تم سرقتها نريد الفوسفات و البوتاس والإسمنت و شركة الكهرباء و شركة الاتصالات و المياه و الميناء و العقبة و أراضي الدولة وكل شبر أخذه لص وسارق و خائن لهذا الوطن.

معاهدين الله ومعاهديكم بأننا لن نركع وسنظل على درب الاصلاح ماضون

حفظ الله الاردن والأردنيين وامن الاردن

اللجنة التنسيقية للحراك الشعبي في السلط والبلقاء 16/5/2012

تابعو الأردن 24 على google news