jo24_banner

العمد مودعة هيئة الاعلام: اتركها وفي القلب غصة

العمد مودعة هيئة الاعلام اتركها وفي القلب غصة
جو 24 :


ودّعت مدير مديرية التراخيص في هيئة الإعلام، الدكتورة مجد مروان العمد، هيئة الإعلام في إجازة طويلة، وذلك بعد قضائها (17) عاما في الهيئة، كانت خلالها أنموذجا للمهنيّة والحرفيّة التي تعدّ عملة نادرة في الادارة العامة..

وتحت عنوان "أتركها وفي القلب غصة"، أعلنت العمد في منشور بثّته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دخولها في إجازة طويلة، بعد أن عملت بإخلاص وتفانٍ أسفر عن تأسيس وتطوير الكثير من العمل في الهية، ولم تتوانى خلال كلّ تلك السنوات عن خدمة الوطن والهيئة والصحفيين والإعلاميين والناشرين والمستثمرين في مجال الإعلام.

وشكّل الاعلان مفاجأة لناشري مواقع إلكترونية، الذين استغربوا خروج كفاءات بحجم العمد من سلك الإدارة العامة، بينما يجري الحديث الرسمي عن توجهات لاصلاح القطاع العام..

وتاليا ما نشرته العمد:

اتركها وفي القلب غصة

منذ تأسيسها ولمدة ١٧ عاماً خدمة في هيئة الإعلام التي كانت وما زالت وستبقى بيتي الذي كبرتُ فيه، تدرجتُ بها في عدة مناصب كان آخرها مديراً لمديرية التراخيص لمدة ٥ سنوات.

بإخلاص وتفانٍ أسستُ وطورت فيها الكثير، كبرت فيها واكتسبت خبراتي ومعارفي التي لا تقدر بثمن، لم أتوانَ يوماً خلال هذه المدة الطويلة عن خدمة وطني وهيئتي وزملائي الأعزاء الصحفيين والإعلاميين والناشرين والمستثمرين في مجال الإعلام، الذين أفخر بزمالتهم وصداقتهم جميعاً. وإن كنتُ قد قصرت فإني أرجو منكم السماح.

سعدتُ بالعمل مع زملائي في الهيئة، وأتمنى لهم التوفيق في إكمال المسيرة.

وشكراً بحجم السماء لكل من وثق بي ودعمني وساندني لأصل إلى ما أنا عليه الآن، وأخص بالذكر مدرائي الذين توالَوا على منصب مدير عام هيئة الإعلام طوال هذا السنين، وهم أساتذتي، الذين أكنُّ لهم جميعاً كل المحبة والتقدير والاحترام.

أتركها وفي القلب غصة، في إجازة طويلة، فاسحةً المجال لغيري بإدارة مديرية التراخيص بروح جديدة متمنية لهم النجاح.

وسأبدأُ تحدياً جديداً في فرصةٍ جديدة سائلةً الله التوفيق والسداد.

احترامي ومودتي للجميع

د. مجد مروان العمد


 
تابعو الأردن 24 على google news