jo24_banner
jo24_banner

"التحالف الهندسي" لـ عبيدات : لاتزج النقابات بقضايا خلافية

التحالف الهندسي لـ عبيدات : لاتزج النقابات بقضايا خلافية
جو 24 : لوح التحالف الهندسي للتغيير باتخاذ اجراءات لسحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين والدعوة لانتخابات مبكره.

وجاء في رسالة ابرقها التحالف الى نقيب المهندسين عبدالله عبيدات رفض التحالف لـ"زج" مجلس النقباء في قضايا خلافية.

وطالبت الرسالة مجلس النقابة بالتركيز على القضية الفلسطينية وعدم التدخل بشؤون الدول العربية الاخرى كما طالب التحالف في رسالته المجلس لايلاء اهتمام اكبر للقضايا المهنية في نقابتهم.

وتاليا نص الرسالة:

رسالة مفتوحة لنقيب المهندسين الزميل نقيب المهندسين الاردنيين المحترم تحية وبعد بكل مشاعر القلق يتابع التحالف الهندسي للتغيير ثهاما يدور في اروقة مجلس النقباء ونتابع بوادر الانشقاق الذي يلوح بالافق من خلال طروحاتكم وتزمتكم ونقابة اخرى و اصراركم على زج النقابات المهنية والمهنيين في القضايا الخلافية في الشارع الاردني نقابات واحزاب .

وهي ما يحدث في مصر سوريا , ما سيؤثر على حياة وعمل المهندسين الاردنيين والطلاب والمواطنيين الاردنيين في العديد من الدول .

واننا في التحالف الهندسي للتغيير اذ نذكركم باننا معا نعمل من اجل القضية الفلسطينة والتي هي بوصلة كل مواطن عربي ونتفق عليها جميعا.

ويؤسفنا قيامكم باهمال القضية العربية الاساسية وتركيز جهدكم للتدخل بشؤون دول عربية شقيقة .

وحيث اننا لاحظنا ان هناك قرارات واجراءات يتخذها مجلس النقابة النقابة لتجيير واستخدام تسهيلات النقابة لخدمة تيار سياسي محدد في المملكة .

اننا في التحالف الهندسي للتغيير وحتى لا تكون نقابة المهندسين سبب الفتنة واضعاف مجلس النقباء وشق الصف النقابي نطلب منكم العودة بالنقابة الى مسارها الصحيح وان يعود مجلس النقابة الى العمل المهني والذي انتخب من اجله حيث تم تفويضكم من خلال الصناديق بتمثيلنا مهنيا ولا نسمح لكم بالتصريح واتخاذ مواقف سياسية باسمنا دون تفويض .

وفي حال عدم الاستجابة سنجد انفسنا مضطرين للمباشرة باجراءات لسحب الثقة من المجلس الحالي من خلال حملة تواقيع والدعوة لانتخابات مبكره.

التحالف الهندسي للتغيير
عمان 15/08/2013
تابعو الأردن 24 على google news