jo24_banner

حداد للهواري: اذا كنت غير قادر فتحمل مسؤوليتك الادبية والانسانية وقدم استقالتك

حداد للهواري اذا كنت غير قادر فتحمل مسؤوليتك الادبية والانسانية وقدم استقالتك
جو 24 :


دعا النائب الدكتور فريد حداد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري إلى تحمّل مسؤولياته الأدبية والانسانية وتقديم استقالته في حال لم يكن قادرا على اكمال مشواره في قيادة وزارة الصحة أو كان يستهين بالقطاع الصحي.

وافتتح النائب حداد حديثه خلال اجتماع لجنة الصحة النيابية الثاني اليوم بالتأكيد على أن الاجتماع الصباحي لم يؤجل كما قيل، بل جرى الغاؤه بسبب غياب الوزير، مضيفا: كنت أتوقع من الوزير أن يستهلّ حديثه بالاعتذار عن غيابه الصباحي.

وتابع حداد: يبدو أن مسلسل الترحم ومسلسل "لن يمر" سيتكرر من كل وزير، وسنبقى نحن والمواطن نتلقى الصدمات من مستشفياتنا، فنحن اليوم أمام ثلاث حالات وفاة في مستشفياتنا، اثنتان منها لطفلتين في مستشفيين حكوميين. وإذا كان وزير الصحة يغيب في مثل هذه الأزمة عن اجتماع مهم مثل هذا فمتى يحضر؟

وأضاف: "طلبت سابقا اعادة بناء لجنة حقيقية وليست لجنة مصابة بالزهايمر من أجل اصلاح القطاع الصحي، فالمواطن ليس له ملجأ إلا مستشفيات وزارة الصحة لأنه لا يملك القدرة على تكاليف المستشفيات الخاصة".

وتابع: "أنتم تدعون التشاركية، ونحن نرفض الفوقية، أنتم تتجاهلون النواب واللجنة".

واختتم حداد حديثه بالقول: "هناك علامات استفهام كبيرة على التعيينات في وزارة الصحة، وقد قلت لك سابقا إن وزارة الصحة كبيرة فلا تفرط بكوادرها، وإذا كنت تستهين في القطاع الصحي ولم تعد قادرا على اكمال مشوارك فقدم استقالتك وابق على قسمك الطبي، وتحمل مسؤولياتك الأدبية والانسانية واستقل".

 
تابعو الأردن 24 على google news