2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفنانة "عوض" تقطف من بساتين الغناء برائعة من روائع صيف عمان "صور"

الفنانة عوض تقطف من بساتين الغناء برائعة من روائع صيف عمان صور
جو 24 :

أضاءت الفنانة الأردنية زين عوض، مساء أمس سماء صيف عمان، بأمسية طربية رومانسية، جاءت ضمن فعاليات مهرجان "صيف عمان" في نسخته الثامنة، لتشعل قلوب الحضور.

وأطلت عوض على جمهورها بأغنية عاطفية من ألبومها "علي وعدى"، تفاعل معها الحضور المميز، ومن كلماتها " يا ترى تهواني مثل ما أهواك، جاوب علشاني جاوب أترجاك جاوب أترجاك ، ياترى حبك جنون طير عقلي نساني مين أكون حبيبي لو تهواني بالعيون قول ولا تنساني".

وعبرت الفنانة زين عوض عن سعادتها في المشاركة بمهرجان صيف عمان ووجودها وسط اهلها ومحبيها وعشاقها؛ معلنة بأنها ستحيي أمسية طربية في مركز الحسين الثقافي منتصف الشهر المقبل.

ثم انتقلت بجمهورها إلى باقة من الأغاني الوطنية ، حيث قدمت "من الله بخير"بلدنا غير"، وأغنية "أكتب اسمك يا بلادي"، و"جيش الأبطال" ، و"يا بيرقنا العالي"؛ لتزيد من حماسة وتفاعل رواد المهرجان.

وزارت الفنانة عوض في حفلها بساتين الغناء واحداً تلو آخر وقطفت من كل بستان وردة، وطيلة الحفل الذي استمر قرابة الساعة كان الجمهور يصفق ويتفاعل بحرارة في أمسية طربية رومانسية بامتياز.

ومن الأغاني التي قدمتها "نسم علينا الهوى" و "ع هدير البوسطة" ، "وين ع رام الله" ، "ع العين موليتين" ، "سلامات سلامات" ، "الله عليك يا سيدي" ، "جني جني يا عيوني" ، "ع الآه آه وآهين " ، "بتونس بيك" و "لو نويت تنسى اللي كان" ؛ لتنتقل بعد ذلك في جمهورها إلى أغاني ذات الطابع دبكة الجوبيه؛ حيث قدمت أغاني منها "الحلوة" ، "يابوعقال وكفية" و "مالي شغل بالسوق".

واختتمت عوض حفلها بأغنيتها الوطنية "الله يا هالوطن" ؛ وتقول كلماتها "الله يا هالوطن الله يا هالوطن أردنا يالحبيب تبقى طول الزمن الشمس الما تغيـب إنت أغلى حما وأغلى ما في الوجود نوصل بيك السما نوصل أبعد حـدود يا نسمة شوق تروينا ندندنها بأغانينا و نقول الله..لله عليك الله يا قطعة م الجنه قولوا يا ماشالله يا محلا أردنا".

وفي المنطقة المخصصة للاطفال تواصلت العروض الترفيهية في مهرجان صيف عمان والتي لم تتوقف منذ اليوم الاول على المدرج الصغير ، حيث أخذت الفرق المشاركة والشخصيات الكرتونية والساحر على عاتقها إسعاد الاطفال وعائلاتهم بتقديم كل جديد من الحركات والكلمات المضحكة والعروض التعليمية . بالاضافة للعديد من ألعاب المسابقات والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والرسم على الرمل والورق.

وسيكون رواد المهرجان مساء اليوم الأربعاء في ليلة أردنية تجمع بين الاغاني الوطنية والتراثية وتقدمها فرقة اللوزيين " حسام ووسام اللوزي".


..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير