jo24_banner
jo24_banner

الفنان حسام اللوزي يتألق في صيف عمان بليلة أردنية مميزة

الفنان حسام اللوزي يتألق في صيف عمان بليلة أردنية مميزة
جو 24 : في رائعة من روائع مهرجان صيف عمان الذي تنظمه امانة عمان للسنة الثامنة على التوالي؛ شارك الحضور الكبير اللافت مساء أمس الفنان حسام اللوزي الحفل الفني الذي اقيم على المسرح الرئيسي بحدائق الحسين.

وأحيا الفنان حسام اللوزي الحفل منفردا، في ظل غياب شقيقه التوأم وسام إثر تعرضه لوعكة صحية المت به مؤخراً.

وأطل الفنان اللوزي على رواد المهرجان بأغنية "يا بيرقنا العالي" والتي شاركه فيها الجمهور الذي توافد إلى الموقع أكثر فأكثر على ساحة المسرح الرئيسي للاستمتاع في الحفل الذي استمر قرابة الساعة.

واستطاع اللوزي أن يحرك مشاعر جمهور الحفل والتفاعل معه بحرارة من خلال الوصلة الغنائية "الوطنية التراثية العربية" التي قدمها بطريقة الميدلي؛ وضمت أغاني " سيدنا يا سيدنا" ، و "مرعية يا البنت مرعية" ، و"نزلن ع البستان" ، و"لعيونك يا عبدالله" ، و"حبحبني على الخدين" ، و"يلي عليهم"، و"يا علاية"، و"جيش الأبطال" .

لينتقل بعدها الى العشق والغرام من خلال تقديم أغنية فنان العرب محمد عبده "لنا الله" ليزيد من حماسة الجمهور في ساحة المسرح... وتقول كلماتها "لنا الله يا خالي من الشوق.. وأنا المولع على ناري كيف بعد المودة.. والمحبة صرتوا تنسوني... لنا الله".

وفور الانتهاء، حولت الفرقة الموسيقية الإيقاع للحن مغاير هو "إيقاع الجوبي" ليواصل الجمهور حماسته ويشكل حلقات الدبكة رافقت الوصلة الغنائية التي قدمها اللوزي وضمت أغاني "مندل يا كريم"، و"يا بوردين"، و"ع العين موليتين"، و"يا بوالشويره الحمرا.. دق الماني دق الماني".

واختتم الفنان حسام اللوزي الحفل بالأغنية الوطنية "نعشق ملكنا" ؛وتقول كلماتها "نعشق ملكنا عبدالله سيف العروبة ونعشق اردنا ارضها ونسمة هواهـا... ملكنا عبدالله بخيرة وعزة وطيوبه اسمه اعتلى السحابة وخالـط سماها... جيشك وامنك وشعبك فيك مهيوبة ومعك اسودً تحت امــرك دايم تلقاها...".

وفي المنطقة المخصصة للاطفال تواصلت العروض الترفيهية في مهرجان صيف عمان والتي لم تتوقف منذ اليوم الاول على المدرج الصغير ، حيث أخذت الفرق المشاركة والشخصيات الكرتونية والساحر على عاتقها إسعاد الاطفال وعائلاتهم بتقديم كل جديد من الحركات والكلمات المضحكة والعروض التعليمية ، بالاضافة للعديد من ألعاب المسابقات والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والرسم على الرمل والورق.

وسيكون رواد المهرجان مساء اليوم الخميس مع الحفل الفني الذي سيحييه نجم ستار اكاديمي الفنان محمد رمضان؛ ويسبق الحفل عرض لفرقة بترا ميوزك من جامعة البتراء.
تابعو الأردن 24 على google news