jo24_banner
jo24_banner

الرفايعة: ضغوطات لسحب مرشحين اسلاميين لانتخابات المهندسين.. وموازنات للتسديد الجماعي

الرفايعة: ضغوطات لسحب مرشحين اسلاميين لانتخابات المهندسين.. وموازنات للتسديد الجماعي
جو 24 :


كشف عضو الهيئة المركزية في نقابة المهندسين الأردنيين، المهندس بادي الرفايعة، عن ضغوطات تُمارس على مهندسين مرشحين ضمن قوائم "الاسلاميين" من أجل الانسحاب من انتخابات نقابة المهندسين المقبلة.

وتحت عنوان "معارك وهمية"، قال الرفايعة إن هناك اتصالات وتعليمات لوزارات ودوائر حكومية من أجل التسديد عن المهندسين العاملين فيها، بشرط انتخاب قائمة بعينها.

وأضاف الرفايعة في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن هنالك اتصالات أيضا لتحريك الدواوين والروابط لعقد اجتماعات عشائرية وعائلية والتحرك "تسديدا لانتخاب ودعم ذات القائمة".

وأشار إلى وجود اتصالات مع رؤساء جامعات ومديري شركات ومؤسسات للضغط "ترغيبا وترهيبا" من أجل سحب بعض المرشحين المستقلين من قوائم "الاسلاميين".

وكشف عن وجود "موازنات" جاهزة للدفع عن المهندسين الذين تترتب عليهم اشتراكات، إلى جانب "زيارات مكوكية لموظفين أمنيين إلى مواقع العمل أو المقاهي أو المكاتب واللقاء بالمستهدفين "للحوار" ونقل الرسائل والتعليمات والشروط".

وتساءل الرفايعة: "مع من تخوضون هذه المعارك الوهمية؟! لمصلحة من؟! هل تأخذون الدورات وتصعدون بالرتب والنجوم والاوسمة لاجل هذا؟! هل تلبسون البدل والقمصان وربطات العنق وتتعطرون صباحاً وتركبون السيارات "المعفاة من الجمارك" وتذهبون للعمل وتجلسون على مكاتبكم ثم يكون هذا هو عملكم؟! منع الجهة الفلانية من النجاح في الانتخابات! ودعم الجهة الفلانية لتنجح في الانتخابات! في المهندسين او غيرهم! بئس العمل وبئست المهمة!".

وتاليا ما كتبه الرفايعة:

معارك وهمية ،،،

- تلفونات وتعليمات لتحريك الوزارات والدوائر الحكومية للتسديد عن المهندسين، بشرط انتخاب قائمة "…." !!!
- تلفونات وتعميمات لتحريك الدواوين والروابط لعقد الاجتماعات العشائرية والعائلية، والتحريك تسديداً وانتخاباً لدعم قائمة "… " والمرشح المهندس "الفلاني" !!!
- تلفونات وطلبات لرؤساء الجامعات للضغط لسحب المرشحين الاكاديميين من قائمة "المهندسين الاسلاميين" ترغيباً وترهيباً او العقوبات جاهزة !!!
- تلفونات وطلبات للشركات والمؤسسات للضغط لسحب المرشحين من قائمة "المهندسين الاسلاميين" ترغيباً وترهيباً او العقوبات جاهزة !!!
- استدعاءات بالجملة للحوار والضغط والترغيب والترهيب، ونقل الرسائل بمواصفات المرشحين المقبولين وغير المقبولين !!!
- زيارات مكوكية لموظفين امنيين الى مواقع العمل او المقاهي او المكاتب واللقاء بالمستهدفين "للحوار" ونقل الرسائل والتعليمات والشروط !!!
- موازنات وفلوس جاهزة للدفع، واعلانات مرصودة أن مَن عليه اشتراكات نحن جاهزون للتسديد !!!

ما بالكم يا قوم !!؟؟؟
مع من تخوضون هذه المعارك الوهمية !!؟؟
لمصلحة من تقومون بكل هذا !!؟؟
هل تأخذون الدورات وتصعدون بالرتب والنجوم والاوسمة لاجل هذا !!؟؟
هل نفهم انكم تلبسون البدل والقمصان وربطات العنق وتتعطرون صباحاً وتركبون السيارات "المعفاة من الجمارك" وتذهبون للعمل وتجلسون على مكاتبكم ثم يكون هذا هو عملكم ! وهذا انجازكم اليومي والاسبوعي والشهري !!!؟؟؟ منع الجهة الفلانية من النجاح في الانتخابات !! ودعم الجهة الفلانية لتنجح في الانتخابات !!! في المهندسين او غيرهم !!!
بئس العمل وبئست المهمة !!!

يا قوم الى متى هذا العبث !!!؟؟؟ يا قوم تتوهمون والله باشغال انفسكم بهذه المهمات العبثية الضارة لكم وللنظام وللبلد وللمؤسسات !!!

والسلام …
تابعو الأردن 24 على google news