2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"المرجع" وأبوغزاله"يوقعان إتفاقية التعاون الثانية لدعم الاستثمار بالموارد البشرية

المرجع وأبوغزالهيوقعان إتفاقية التعاون الثانية لدعم الاستثمار بالموارد البشرية
جو 24 : أسعد العزوني-وقع المرجع للمطبوعات ومركز طلال أبوغزاله للمعرفة اتفاقية التعاون الثانية في مجال التدريب إدراكا لأهمية الاستثمار في الموارد البشرية.


ومن الجدير بالذكر بأن المرجع للمطبوعات سيعمل على تعميم الخدمات والأنشطة التي يقدمها مركز طلال أبوغزاله للمعرفة من خلال المطبوعات الصادرة عن الشركة، ومنها مجلة نكهات عائلية وفاميلي فلافرز.

وأكد طارق حماد، المدير التنفيذي لمركز طلال أبوغزاله للمعرفة والمديرة التنفيذية، على أهمية تعزيز التعاون مع موظفي المرجع للمطبوعات مشيراً إلى ضرورة تنمية مهارات الموظفين نظرا للتحديات التي تواجههم ولهذا السبب واستنادا إلى توجيهات سعادة الدكتور طلال أبوغزاله فإن المركز يسعى دائماً لتطوير دوراته التدريبية لتتلائم مع كافة إحتياجات المهنيين.


تقضي الإتفاقية التي وقعها طارق حماد، المدير التنفيذي لمركز طلال أبوغزاله للمعرفة والمديرة التنفيذية والناشرة في المرجع للمطبوعات، وهند لارا مانكو بحضور مصطفى ناصر الدين، المدير التنفيذي في مجموعة طلال أبوغزاله، بأن يقدم المركز المستويات المختلفة من التدريب لموظفي المرجع للمطبوعات حتى مستوى الدبلوم في المجالات المتعلقة بتطوير مهارات وقدرات الموظفين.

وثمنت مانكو التعاون مع المركز قائلة: "إننا فعلا سعداء بالشراكة مع مركز طلال أبوغزاله للمعرفة للسنة الثانية حيث وفر لموظفينا حافزا كبيرا من خلال الدورات المختلفة التي شاركوا بها خلال السنة الماضية. وقد كان عمل المنظمة وتنفيذ توصيات المتابعة الناتجة عن هذا التدريب ملهمة وفعالة".
تابعو الأردن 24 على google news