jo24_banner
jo24_banner

الاجهزة الامنية تمنع وفد مجابهة التطبيع من زيارة "الجندي المجهول"

الاجهزة الامنية تمنع وفد مجابهة التطبيع من زيارة الجندي المجهول
جو 24 :


قالت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع إن الأجهزة الأمنية منعت وفد اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع، الجمعة، من الوصول إلى الجندي المجهول لوضع أكاليل الزهور تخليدا لذكرى معركة الكرامة ووفاءا لدماء الشهداء.

وأضافت في بيان صحفي أن إحدى الدوريات في منطقة نزول العدسية أوقفت الحافلة المتجهة إلى الجندي المجهول وأبلغت ركابها بالمنع من زيارة نصب الجندي المجهول".

وجاء في البيان: "دأبنا سنويا بالزيارة في هذه الذكرى الخالدة في ضمير شعبنا الاردني وامتنا العربية، بعد أن تم الحديث مع مدير الشرطة للاستيضاح عن سبب المنع اجاب بأن السبب عدم وجود تصريح لزيارة الجندي المجهول".

وأضاف البيان: "اننا في اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اذ ندين ونستنكر هذا المنع غير المبرر، نؤكد على ان هذه الذكرى الخالدة باقية في وجدان شعبنا العربي الاردني نصرا وتأكيدا على العدو الصهيوني".

وتاليا نصّ البيان:

تصريح صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

قامت الأجهزة الأمنية اليوم الجمعة بمنع وفد اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع من الوصول إلى الجندي المجهول لوضع أكاليل الزهور تخليدا لذكرى معركة الكرامة ووفاءا لدماء الشهداء

حيث قامت دورية في منطقة نزول العدسية في إيقاف الحافلة المتجهة إلى الجندي المجهول حيث تم ابلاغنا بالمنع من زيارة نصب الجندي المجهول مع العلم باننا دأبنا سنويا بالزيارة في هذه الذكرى الخالدة في ضمير شعبنا الاردني وامتنا العربية، بعد أن تم الحديث مع مدير الشرطة للاستيضاح عن سبب المنع اجاب بأن السبب عدم وجود تصريح لزيارة الجندي المجهول.

اننا في اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اذ ندين ونستنكر هذا المنع الغير مبرر، نؤكد على ان هذه الذكرى الخالدة باقية في وجدان شعبنا العربي الاردني نصرا وتأكيدا على العدو الصهيوني.

المجد والخلود للشهداء
عاش الاردن حرا عزيزا

عمان في 2022/3/25
اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع


 
تابعو الأردن 24 على google news