2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما الذي يحدث في مطار الملكة علياء الدولي؟ كيف اصبح مطارنا الجديد بهذا المستوى؟

ما الذي يحدث في مطار الملكة علياء الدولي؟ كيف اصبح مطارنا الجديد بهذا المستوى؟
جو 24 :
 


خاص - شكا مسافرون عبر مطار الملكة علياء الدولي من تراجع الخدمات ومستوى النظافة و  وانعدام الرقابة والمتابعة والاهتمام بالتفاصيل  التي تقدم للمسافرين في مطارنا الجديد نسبيا ...،و ذلك في وقت تم فيه افتتاح مطار جديد اخر  في المنطقة قد يصبح الخيار الامثل للمارين والمسافرين والزائرين والمغتربين اذا ما استمر هذا الاهمال وبات واقعا  علينا ان نتعايش معه  .

مسافرون اكدوا ل الاردن ٢٤  ان وضع مطار الملكة علياء   اصبح كارثيا ، حيث الطوابير الممتدة والمتعرجة والمتلاصقة  للمغادرين عبر الخطوط الملكية الاردنية تحديدا ، حتى ان بعضها امتد طويلا - في الايام الماضية- حتى خرج من مبنى المغادرين ووصل الى رصيف المطار الخارجي (..)، ناهيك عن طوابير القادمين امام الجوازات و احزمة الحقائب التي تتطلب وقتا طويلا جدا لتصل لاصحابها ،  انتظار الحقائب في باحة القادمين بات فعلا كابوسا مستحكما ومرهقا كما اكد المسافرون بوضوح في مداخلاتهم ..،

 اللافت ان هذه الملاحظات  لم تكن بهذا الوضوح ، وبهذه المرارة  ، عندما كان مطارنا متواضعا وصغيرا مقارنة بغيره من المطارات  ، وهنا نتحدث عن المبنى القديم لمطار الملكة علياء الدولي   ، فما الذي يحدث الان ؟!! وما الفائدة التي تحققت  بعد التوسع ، و البناء ، والبيع ، بيعنا للمطار لسنوات طوال على نظام ال B O T  ،لتديره شركة فرنسية "مختصة "، كان يفترض انها معنية بمعالجة كل الملاحظات والمحافظة على الاستقرار في تقديم  الخدمات !!!!

و هنا لا بد ان نسأل  :  اين  الرقابة الحكومية على الشركة التي تدير المطار ؟ و من يتحمل مسؤولية هذا التداعي ،الذي سيدفع الناس حتما لاستخدام مطارات اخرى جديدة وقديمة لدول مجاورة   ؟!!  من سيسأل ويحاسب  الشركة  الاجنبية التي يفترض انها موجودة لرفع سوية الخدمة ، ووضعنا في مصاف المطارات الغربية المتقدمة !!! 

الاردن ٢٤ اتصلت بادارة العلاقات العامة التابعة للشركة المعنية بادارة مطار الملكة علياء الدولي ، وقدمنا جميع الملاحظات وتم تزويدهم بالصور المعززة ، وارقام هواتف مسافرين عانوا من هذه الملاحظات ، وحتى اللحظة لم يصلنا الرد ..

الصور اسفل المساحة الاعلانية 
  • ما الذي يحدث في مطار الملكة علياء الدولي؟ كيف اصبح مطارنا الجديد بهذا المستوى؟
    طابور المغادرين الذي خرج من المبنى ووصل الى رصيف المطار الخارجي
  • ما الذي يحدث في مطار الملكة علياء الدولي؟ كيف اصبح مطارنا الجديد بهذا المستوى؟
    طابور القادمين
تابعو الأردن 24 على google news