jo24_banner
jo24_banner

إدراج نقابة اطباء الاسنان عضوا في المجلس الصحي العالي

إدراج نقابة اطباء الاسنان عضوا في المجلس الصحي العالي
جو 24 : قال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان رئيس الوزراء رئيس المجلس الصحي العالي الدكتور عبدالله النسور اوعز بإدراج النقابة عضوا دائما في المجلس ضمن التعديلات التي يتم اجراؤها على قانون المجلس.

واضاف الطراونة في تصريح صحفي انه طالب خلال الاجتماع الاخير للمجلس الصحي الذي ترأسه رئيس الوزراء ان لا تكون عضوية النقابة في المجلس مؤقته من خلال تداولها بين نقابات اطباء الاسنان والصيادلة والممرضين وان تكون عضويتها دائمة اسوة بنقابة الاطباء البشريين.

واشار الى ان رئيس الوزراء اقترح ايضا ان تكون جميع النقابات المهنية الصحية اعضاء دائمين في المجلس الصحي لكونها ذات علاقة مباشرة بتطوير القطاع الصحي في المملكة.

وقال الطراونة انه تطرق خلال الاجتماع الى المكانة المتقدمة التي تحتلها مهنة طب الاسنان في القطاعين العام والخاص والسمعة المتميزة التي تتمتع بها المعالجة السنية في المملكة والتي اصبحت تضاهي الدول المتقدمة في هذا المجال.

ودعا الى ترابط بين القطاعات الصحية المقدمة للخدمة السنية في المملكة، واعتبر ان وجود المجلس ضرورة وطنية، وان اجتماعاته يجب ان تكون دورية حتى تتحقق الاهداف المتوخاة منه وعلى راسها الارتقاء بالقطاع الصحي في المملكة والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
تابعو الأردن 24 على google news