jo24_banner
jo24_banner

البراري ينتصر لموظفة رفضت الوقوف "احتراما" للروابدة

البراري ينتصر لموظفة رفضت الوقوف احتراما للروابدة
جو 24 :

علمت jo24 ان المستشار في الديوان الملكي عصام عبد الرؤوف الروابدة تطاول على احدى موظفات ديوان المحاسبة والتي تعمل كمراقبة على الدوائر الحكومية بعد رفضها الوقوف للسلام عليه.

وفي التفاصيل كانت الموظفة تتواجد في مكتب مدير دائرة اراضي جرش لمتابعة عملية الجرد المالي لحين دخول الروابدة للمكتب.

وحينها طلب منها مدير الدائرة الوقوف "احتراما" للروابدة رفضت بقولها:" انا اتابع عملي ولست معنية بالوقوف للسلام على احد انا موظفة رقابة امارس عملي وهو مستشار ديوان وليس لديه سلطة او مسؤولية علي".

الموظفة بعد وصولها الى مكتبها وجدت مرسوم نقلها الى اربد يسبقها ،وعلى اثرها قامت بنقل صورة الحدث الى ادراة ديوان المحاسبة.

من ناحيته قال مدير ديوان المحاسبة مصطفى البراري لـjo24 ان التنقلات بين موظفي الدائرة يتم بشكل دوري مشيرا الى ان قرار نقل الموظفة كان قبل الحادثة التي لم يعلم حيثياتها الا بعد قرار النقل.

وتابع البراري عندما علمت بالقضية وحيثياتها قمت على الفور بالغاء قرار النقل مؤكدا ان الغاء القرار يعد الاول من نوعه في ديوان المحاسبة.

واضاف ان الموظفة لم ترتكب اي خطأ يستوجب العقوبة بل على العكس كان يفترض بها وحسب تعليمات الديوان ابلاغ مديرها المباشر بالحادثة فور وقوعها.

واكد ان قرار اعادتها والغاء قرار نقلها جاء انتصارا لهيبة الديوان وحفاظا على كرامة الموظفين فيه مشددا على ان موظفي الديوان اينما حلوا يحظون باحترام ،وان سلطتهم الرقابية مصونة من المساس بها.

تابعو الأردن 24 على google news