2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اربد: إحراق مركز طبي وتحطيم معمل مواد بناء على خلفية مقتل بني هاني

اربد: إحراق مركز طبي وتحطيم معمل مواد بناء على خلفية مقتل بني هاني
جو 24 : أسامة المومني- أضرم محتجون في محافظة اربد مساء اليوم الاثنين النار في مركز طبي بالقرب من مخيم اربد، كما اقدموا على تحطيم محتويات معمل مواد بناء ومحل اكسسوارات في منطقة البارحة في المحافظة، على خلفية مقتل النائب السابق عبدالناصر بني هاني مساء امس في مشاجرة عشائرية، وفق ما اوضح ل jo24 الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.




وكان بني هاني توفي متأثرا بإصابة بالغة تعرض لها جراء اطلاق النار من اسلحة اوتوماتيكية استخدمت في المشاجرة التي اصيب فيها ستة اشخاص اخرين وصفت حالتهم بين المستقرة والمتوسطة.


وعلى صعيد متصل اعلن وزير الداخلية حسين هزاع المجالي خلال القائه محاضرة في جامعة اليرموك اليوم الاثنين، ان الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على الشخص المشتبه بإطلاقه النار صوب المرحوم بني هاني ومتورطين اخرين في الحادثة.

وقال المجالي ان الاجهزة الامنية تواصل حاليا تحقيقاتها الامنية لكشف ملابسات الحادثة والقبض على جميع المتورطين فيها بالتوازي مع جهود امنية وعشائرية لتطويق تداعياتها .

وعلقت مديرية تربية اربد الاولى الدراسة اليوم الاثنين في المدارس الحكومية الموجودة في منطقة البارحة بحسب مصدر في المديرية ،والذي أشار إلى أن هذا الإجراء يأتي احترازيا تخوفا من حدوث أي طارئ.
هذا وتتواجد قوات الامن في المنطقة تحسبا لتجدد اشتباكات بين طرفي المشاجرة.
تابعو الأردن 24 على google news