jo24_banner
jo24_banner

طعة وقايمة

وصفي رجا صلاح
جو 24 :


للأسف الشديد نحن نسمع تصريحات المسؤلين على ضرورة توفير السلع الغذائية المختلفة منذو ما يقارب الاسبوعين وان تكون هذه السلع متوفرة وفي متناول الجميع وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع بمناسبة عزيزة على قلوب المسلمين وهي قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وكلما اقترب شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم وعلى الامتين العربيه والاسلاميه بالخير واليمن والبركات نرى ارتفاع غير مبرر على أسعار كثير من السلع الغذائية المختلفة التي يحتاجها المواطنين في هذا الشهر الفضيل.

يجب على الحكومة وباسرع وقت ان يتم وضع سقوف لأسعار بعض السلع حسب قانون الصناعة والتجارة والتموين وان يتم ضبط الأسعار وان يتم تشديد الرقابة على على الأسواق من قبل كوادر وزارة الصناعة والتجارة والتموين ومؤسسة الغذاء والدواء ووزارة الصحة وتفعيل لجان السلامة العامة وخاصة في المحافظات البعيدة عن العاصمة عمان و ذلك لمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية المختلفة في الأسواق.

كما أن هناك اختلاف واضح للأسعار من تاجر إلى تاجر وهنا لابد من أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى بعض التجار والمولات والمحلات التي تشعر مع المواطنين وتخفف عليهم في هذا الشهر الفضيل ونقول لهم جزاكم الله خيرا وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( التاجر الصدوق الأمين مع النبيين والصديقين والشهداء ).

ونناشد عدد من من التجار والمولات والمحلات الذين يرفعون الأسعار بالشعور مع المواطنين في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة وفي هذا الشهر الفضيل.

 
تابعو الأردن 24 على google news