jo24_banner
jo24_banner

" الإسلامي الصيدلاني" يصدر بيانا حول انتخابات "الصيادلة"

 الإسلامي الصيدلاني يصدر بيانا حول انتخابات الصيادلة
جو 24 :

صدر عن التيار الاسلامي الصيدلاني في نقابة الصيادلة الذي يترأسه الدكتور ابراهيم العرعراوي بيانا يشكر فيه جميع الزملاء الصيادلة على ثقتهم العالية بهم وبباقي اعضاء القائمة والتي تمثلت بانتخاب جميع اعضاء القائمة المهنية الموحده في انتخابات نقابة الصيادلة الاخيرة .

كما اكد البيان على ان مجلس النقابة الجديد هو مجلس لكافة الصيادلة على اختلاف افكارهم وتوجهاتهم وانه سيكون على مسافة واحده من جميع الزملاء والزميلات الصيادلة .


وانتقد البيان التراشق الذي يجري على صفحات الانترنيت والتواصل الاجتماعي ومن ردود فعل , وطالب البيان من الجميع احترام ما افرزته الهيئة العامة , كما طالب بعدم التقاذف بالاتهامات او التجريحات .

وفي ختام البيان طالب التيار الاسلامي من جميع الزملاء الصيادلة الرقي بالنفس والمهنة , كما اكد البيان على الشعار الذي تم رفعه خلال الحملة المهنة تجمعنا ... المهنة توحدنا .

واليكم النص الكامل للبيان الصادر عن التيار الاسلامي الصيدلاني كما ورد الينا :




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد أن إنتهت إنتخابات نقابة الصيادلة و التي حصدت فيه القائمة المهنية الموحدة – و التي يمثل التيار الإسلامي جزءا منها-جميع مقاعدها مما يعكس الثقة العالية و التأييد الواسع التي نالته هذه القائمة من معظم أعضاء الهيئة العامة الذين مارسوا حق التصويت. فإننا نحب أن ننوه الى الأمور التالية:

• نشكر جميع الصيادلة على ثقتهم العالية و نرجو من الله العلي القدير أن يعييننا لنكون على قدر المسؤولية و الطموح الذي وضعته الهيئة العامة علينا.

• هذا المجلس لكل الصيادلة على إختلاف أفكارهم و توجهاتهم و سيكون عل مسافة واحدة من الجميع و سيقوم على خدمة جميع الزملاء من مختلف القطاعات و الأماكن من غير تمييز أو محاباة.

• نشد على أيدي جميع الصيادلة للوقوف خلف مجلسهم المنتخب ليساعده على الإنجاز و تحقيق التطلعات.

• الإساءة لأي زميل من أي إتجاه –حتى لو إختلفنا معه أو إختلف معنا بالمواقف-مرفوضة رفضا تاما و بأي طريقة سواء منا أو من الآخرين فالإحترام يجب أن نعززه فيما بيننا و على الدوام و في مختلف المواقف.

• ساءنا ما رأيناه و أصبحت تتناقله صفحات الإنترنت و التواصل الإجتماعي من تراشق من هنا و هناك و من رد و رد فعل . وهنا نطلب من الجميع إحترام ما أفرزته الهيئة العامة من و قررته من إنتخاب أعضاء المجلس الحالي.

• كما نطلب من الجميع أيضا عدم التقاذف بالإتهامات أو التجريحات فهي مرفوضة عرفا و مهنيا من أي شخص كان, سواء من خارج أو من داخل التيار الإسلامي . يجب أن نرقى بأنفسنا لنرقى بمهنتنا و ليكن شعارنا دوما المهنة تجمعنا و المهنة توحدنا.

رئيس التيار الصيدلاني
الصيدلاني إبراهيم العرعراوي

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير