jo24_banner
jo24_banner

العدوان : السلطة الفلسطينية قلبت ظهر المجن لبطولات الشعب الفلسطيني وارث فتح

طاهر العدوان
جو 24 :


اكد وزير الاعلام الاسبق الصحفي طاهر العدوان ان موقف السلطة الفلسطينية من حرب الابادة غير مقبول ،بلا فعالية، وهو موقف مهين لتاريخ الثورة الفلسطينية وتاريخ فتح.

واضاف العدوان في تغريدة له على شبكة x  ان حركة فتح  كانت  اول من وصف رجل المقاومة (بالفدائي)   الذي يحمل روحه على يده  ،وصاحب الاهزوجة الخالدة ( طل سلاحي من جراحي ) لا ترهبه قوة ولا تعوزه تضحية  .

و انتقد العدوان موقف السلطة الوطنية الفلسينية التي قال انها  قلبت ظهر المجن لبطولات الفلسطينيين ،من انتفاضتي الحجارة إلى معارك حصار بيروت .مبينا ان مواقفها لا تليق بالشعب الفلسطيني وبعظيم تضحياته بل ان الفلسطينيين في الضفة الذين تحكمهم هذه السلطة يقدمون  كل يوم بايدي وصدور عارية المعنى الحقيقي للفدائي الذي لا يرضى بالعبودية والاحتلال حتى وان كان لا يملك الا الحجر والسكين وقطعة سلاح مهربة .. 

وتحدث العدوان انه كان يتوقع  ان تلتحم هذه السلطة بارادة اهل الضفة والقدس واهل غزة الأبية لتجسيد ارادة الفلسطينيين وتعطشهم للتحرير والحرية  ، و اضاف : "توقعنا ان تحرك مشاهد ابادة الحجر والبشر في غزة ، إرث وتراث فتح  بالفداء والتضحية  .  جرائم الكيان الوحشية  حركت قلبت وعي ومواقف شعوب في امريكا واوروبا تعيش منذ عقود ضحية للخداع الصهيوني ... جرائم يهتز لها الحجر فكيف لها ان لا تهز قناعات بائسة عند سلطة(تقول انها تمثل  فتح )  !! توقعنا ان نرى  اداءًسياسيا ونضاليا وجماهيريا يثبت للعدو بان الدم الفلسطيني واحد وبان لا صوت ولا خلاف فصائلي ،يعلو على الوحدة في  مثل هذه الحرب المصيرية ،حرب  يقول عنها العدو نفسه (شريك السلطة باوسلو ) بانها حرب وجود لا يريدها  ان تتوقف الا بابادة الفلسطينيين او تهجيرهم . حرب هي بالاصل كانت الهدف الاول للثلاثي المجرم نتنياهو - بن جفير -سوميتريش وكانت نابلس وجنين وطولكرم هدفهم المعلن لشن حرب عليها لقتل الفلسطينيين او تهجيرهم (راجعوا تصريحات بن جفير  المعلنة منذ تشكيل حكومتهم النازية !)."  .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news