jo24_banner
jo24_banner

ملص لـ الحكومة: لا تقحموا الاجهزة الامنية بوجه الغاضبين على الجسر البري

ملص لـ الحكومة: لا تقحموا الاجهزة الامنية بوجه الغاضبين على الجسر البري
جو 24 :


دعا الناشط النقابي، المهندس ميسرة ملص، الحكومة إلى عدم اقحام الأجهزة الأمنية في وجه الغاضبين والمحتجين على الجسر البري الذي يوصل أغذية وبضائع من دول خليجية إلى الكيان الصهيوني عبر الأراضي الأردنية.

جاء ذلك في تعليقه على مقطع فيديو من فعالية الجمعة الماضية وتظهر فيه سيّدات أردنيات يعاتبن شبابا من قوات الأمن على منع المحتجين على الجسر البري من الوصول إلى السوق المركزي بمنطقة الأغوار.

وقال ملص: "يستغل من يرغب بقمع الفعاليات المتضامنة مع غزة، مقطع فيديو لسيدات يعاتبن شبانا من الأمن يوم الجمعة الماضية على طريق المطار بشدة بسبب الوقوف ضد مسيرة الملتقى الوطني لدعم المقاومة والسماح لشاحنات الجسر البري للكيان بالمرور عبر اراضينا بالطول وبالعرض".

وأضاف ملص: "ورغم أنني ضد "الاشتباك" مع أبنائنا من الأجهزة الأمنية في الميدان حتى بالكلام، لأنني أعتبر انهم ينفذون التعليمات التي تصدر من المستوى السياسي في البلد، والأصل ان ننتقد ونصوب بشده على صاحب القرار السياسي الذي يضع الشارع بوجه الاجهزة بهكذا موقف، ولكن كيف لسيدات فاضلات يشاهدن اطفالا يموتون من الجوع وشعبا يأكل علف الحيوانات في شمال غزة والشاحنات تحمل أنواع الغذاء والبضاعة الى الكيان تمرّ أمامهم، ثمّ نطالبهم بضبط اعصابهم امام هذا المشهد الكارثي؟! اعتقد على الرسمي ان يطوي هذه الصفحه المشينه بتاريخنا ويحمي شعبنا و اجهزتنا الامنيه معا".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news