2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هل أنت شخص مزعج في مكان العمل؟

هل أنت شخص مزعج في مكان العمل؟
جو 24 : وفقا لدراسة جديدة من جامعة جنوب كاليفورنيا، استعمال الهواتف الذكية أثناء أوقات العمل يمكن أن يسبب الازعاج للزملاء في العمل، وبشكل الخاص النساء.

هذا ووجدت الدراسة، أن 59 ٪ من الرجال يعتقدون أن تفقد الرسائل الخاصة على الهاتف الذكي أثناء اجتماع غداء عمل أمر مقبول، في حين تشعر 34 بالمئة من النساء فقط بنفس الشيء. كما انه من المحتمل أن يقول ضعف عدد الرجال بأن الرد على مكالمة أمر مقبول أثناء تناول الطعام.

كما أظهرت الدراسة أن النساء كن عموما أكثر كياسة، وعقلانية، وأفضل في القدرة على الاستماع من الرجال، وهو ما قد يفسر لماذا يعتقدن بأن الرد على الهاتف الذكي أثناء العمل أمر فظ. يقول مؤلف الدراسة المشارك بيتر كاردون، دكتوراه " تقريبا دائما تؤكد المرأة على أهمية إيلاء الاهتمام الكامل للآخرين." ويضيف ، "إذا كنت تتوقع مكالمة أو رسالة أو بريد إلكتروني هام جدا، اعتذر قبل الاجتماع ودع زملائك يعلمون أنك تتوقع شيئا هاما."

وهذا أمر هام جدا خاصة بوجود المدراء: " استعمال الهاتف عدة مرات أثناء الاجتماع يمكن أن يرسل رسائل سلبية ويجعله يعتقد أنك أكثر أهمية منه." ولكن كقاعدة عامة، اترك هاتفك الذكي في درج مكتبك، ليس لتجنب المشاكل وحسب بل لأن وجوده معك يمكن أن يشتت تركيزك ويزيد من شعورك بالتوتر.
تابعو الأردن 24 على google news