2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المؤسسة المدنية تفتح اسواقها الرئيسة غدا

المؤسسة المدنية تفتح اسواقها الرئيسة غدا
جو 24 : قرر المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات استمرار الدوام الرسمي يوم غد الخميس، في عدد من اسواق المؤسسة بمراكز المحافظات والألوية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر.


واضاف ا هذا القرار جاء لإتاحة الفرصة للمستفيدين من خدمات المؤسسة التسوق وشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية بسهوله ويسر كون هذا اليوم يصادف عطلة رسمية بمناسبة رأس السنه الهجرية ولتمكين المواطنين من شراء احتياجاتهم من المدافئ التي طرحت بأسواق المؤسسة بأسعار منافسه منذ فترة طويلة.


وبين ان المؤسسة كانت قد اعلنت عن تخفيضات على أسعار شراء العديد من الموادالتموينية، حيث بإمكان المستفيدين من خدمات المؤسسة الاستفادة من تنوع المواد المعروضة بالمؤسسة ذات الماركات المشهورة والرائجة بعد ان تم ادخالها لأسواق المؤسسة منذ اقرار تعليمات الاستثمار .


وذكر النعيرات ان الاسواق التي ستفتح ابوابها يوم غد عددها 15 سوقا، وهي: الجبيهة،وبيادر وادي السير، ومرج الحمـام الجويدة، وعين غزال، وراس العين، بمحافظة العاصمة (عمان)، وسوق الزرقاء الاول، وسوق مادبا، واسواق اربد، والمفرق، وعجلون، الحصن والرمثـا وجرش في محافظات الشمال ، وسوق العقبة .
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news