jo24_banner
jo24_banner

نقابة المهندسين تطلق باقة نشاطاتها الشتوية

نقابة المهندسين تطلق باقة نشاطاتها الشتوية
جو 24 : أطلقت نقابة المهندسين الأردنيين من خلال فرعها في شمال عمّان حزمتها من النشاطات الشتوية لهذا الموسم.


وقال الدكتور علي بدران رئيس فرع النقابة بأن نشاطات الفرع تبدأ بدورة في (الإسعافات الأولية) يقدمها الدكتور باسل أبوصبحة من وزارة الصحة يومي الإثنين والثلاثاء 11 و 12/11/2013 من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء في مقر فرع نقابة المهندسين في شمال عمان والكائن في صويلح بجانب مكتب ارتباط الجامعة الهاشمية قرب إشارة الدوريات الخارجية، والدعوة عامة للمهتمين وعائلاتهم.


كما ينظم فرع النقابة يوما علميا بعنوان (تطبيقات الهواتف الذكية) و آخر حول (مياه الديسي) وورشة عمل تتناول موضوع (البطالة بين المهندسات) خلال الشهور الأربعة القادمة.

بدوره قال المهندس هشام خريسات أمين سر فرع نقابة المهندسين في شمال عمان بأن الفرع يخطط لعقد العديد من المحاضرات العلمية مثل: (مشروعنا النووي .. إلى أين) ومحاضرة أخرى حول (دلالات وجود النفط في الأردن) وثالثة تتناول (محركات السيارات الهجينة).


وعلى صعيد النشاطات الثقافية والاجتماعية قال المهندس خريسات بأن إدارة الفرع تنوي عقد (بازار خيري) لدعم أيتام المهندسين، وتنظيم (معرض الكتاب الهندسي منخفض الكلفة) ، وتنظيم (أسبوع ثقافي) يشتمل على مهرجانات فنية واستضافات لشخصيات من خارج الأردن وعرض مسرحية وطنية هادفة، عدا عن الرحلات العلمية والاجتماعية الداخلية والخارجية ورحلات الحج والعمرة.
تابعو الأردن 24 على google news