2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عدم استقرار جوي وتحذير من الضباب

عدم استقرار جوي وتحذير من الضباب
جو 24 : تتأثر المملكة اليوم الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتكون درجة الحرارة دون مُعدلاتها لهذا الوقت من العام، وفق ما أورد موقع "طقس الاردن".

ويكون الطقس ضبابياً في مُختلف المناطق، وتُغطي السماء كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة.
وخلال ساعات النهار، تتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق قد تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة ويكون البحر هادئاً.
وحذّر موقع "طقس الاردن"، من تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب، خاصة في مناطق البادية والسهول الشرقية. أما ليلاً فيتحوّل الطقس ليصبح بارداً نسبياً في أغلب المناطق، وبارداً في البادية وجبال الشراه، وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع تشكل الضباب في البادية الجنوبية وأجزاء من السهول الشرقية، وتستمر الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وتبقى درجات الحرارة غدا حول مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام، ويستمر الطقس خريفياً لطيفاً في أغلب المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون شمالية مُعتدلة السرعة، ويستمر البحر هادئاً. وتتراوح درجة الحرارة العظمى في مختلف أنحاء العاصمة ما بين 19 و23 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news