2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الخدمة المدنية": استئناف التعيينات الحـكومية مطـلـع الـشهر المقبل

الخدمة المدنية: استئناف التعيينات الحـكومية مطـلـع الـشهر المقبل
جو 24 : أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات عن استئناف التعيينات في القطاع الحكومي بعد اسبوعين، وتحديدا في الاول من كانون أول المقبل، بعد قرار سابق لمجلس الوزراء بتجميد التعيينات حتى الاول من الشهر المقبل.
واشار الهميسات إلى انه ستتم مباشرة 1500 موظف عملهم بالتاريخ المذكور، منهم الف على الفئة الاولى و500 على الفئة الثانية، مبينا انه تم الانتهاء من كافة اجراءات تعيينهم بعد ان اوقف تعيينهم اثر قرار التجميد .
وبين د.الهميسات ان الديوان سيبدأ باستقبال طلبات الوزارات والدوائر الحكومية من حاجاتهم الوظيفية بدءا من مطلع الشهر المقبل، ما لم يصدر تعميم جديد من مجلس الوزراء يوقف التعيينات او يجمدها كما حدث في وقت سابق.
وفي ذات الشأن، اوضح الهميسات ان عددا من المؤسسات الحكومية والوزارات كانت قد حصلت على استثناء من مجلس الوزراء بطلب احتياجاتها من وظائف معينة، وتم تزويدهم بها خلال الفترة الماضية، اضافة الى ان الديوان كان قد حصل على الموافقة ايضا على تعيين 1500 موظف في وقت سابق فيما تم ايقاف تعيينهم بعد قرار مجلس الوزراء المذكور سابقا ليتم مطلع الشهر المقبل تعيينهم رسميا ومباشرتهم للعمل.
(الدستور)
تابعو الأردن 24 على google news