jo24_banner
jo24_banner

"النواب" ينتخب لجنة الشؤون الخارجية وكريشان يمسح اللوح بيديه "صور وأسماء"

النواب ينتخب لجنة الشؤون الخارجية وكريشان يمسح اللوح بيديه صور وأسماء
جو 24 :

انتخب مجلس النواب لجنة الشؤون الخارجية والتي ترشح لعضويتها (19) نائباً، وفاز بعضوية اللجنة كل من النواب: هايل الدعجة، بسام المناصير، محمدالقطاطشة، حازم قشوع، عاطف قعوار، محمد العبادي، محمد هديب، نعايم العجارمة، حسن عبيدات، حمزة أخو ارشيدة، عامر البشير.

وخسر النائب عوض كريشان مقعده في اللجنة بالرغم من اعتراضه على نتائجها وقيامه بمسح نتائجه من على لوح الفرز اعتراضاً منه على عدم احتساب أحد الأصوات لصالحه.

في حين انسحب من الترشح لعضوية اللجنة قبل إجراء انتخاباتها كل من النواب: محمد الحاج، وبسام البطوش، ومحمود مهيدات، وعلي النسيد، ومصطفى الرواشدة، وابراهيم العطيوي، وترشح لعضويتها كل من: بسام المناصير وعامر البشير وحسن عبيدات وميسر السردية ومحمد القطاطشة وعاطف قعوار وحازم قشوع وهايل الدعجة وحمزة اخو رشيدة ومحمد هديب ومجحم الصقور وعوض كريشان وخالد الحياري ومنير الزوايدة وسليم بطاينة ومحمود الخرابشة ونعايم العجارمة.

يذكر أن شبكات الاتصالات الخلوية كانت متاحة خلال الجلسة. وسبق للنائب بسام المناصير الإشارة في الجلسة الماضية أن (الألوو) بدأت تتدخل في انتخابات لجنة الشؤون الخارجية النيابية، في إشارة منه إلى تلقي زملائه النواب اتصالات من خارج المجلس.

ورد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة حينها، بقوله للمناصير: إن زملاءك النواب أجل من أن يتلقوا ضغوطات خارجية، طالبا شطب كلمة المناصير من محضر الجلسة.


..

.

تابعو الأردن 24 على google news