jo24_banner
jo24_banner

السعود والنمري ينقلان رسالة للملك للإفراج عن الفراعنة ومعلا (وثيقة)

السعود والنمري ينقلان رسالة للملك للإفراج عن الفراعنة ومعلا (وثيقة)
جو 24 :

قام النائب يحيى السعود، عضو كتلة العمل الوطني النيابية، اليوم الأحد بتسليم المذكرة التي تبنتها الكتلة ووقع عليها 83 نائبا للملك، للمطالبة بالافراج عن الزميلين ناشر موقع جفرا نيوز نضال الفراعنة ورئيس تحريره امجد معلا .

وأوضح السعود انه "تم تسليم المذكرة باليد للملك اثناء السلام على جلالته بعد ان استمع لرد مجلسي الاعيان والنواب على خطبة العرش".

وبين السعود انه تحدث للملك وناشده باسم النواب ان يتم الافراج عن الزميلين فراعنة ومعلا، منوها الى ان الملك "وعد بمتابعة الموضوع وتحقيق الرغبة النيابية".

من جانبه نقل النائب جميل النمري الى الملك رسالة من الصحفين يطالبون فيها بالافراج عن الزميلين نضال الفراعنه وامجد معلا؛ حيث قال النمري، على حسابع على "الفيسبوك": انه واثناء السلام على الملك بعد سماعه لرد النواب على خطاب العرش السامي خاطبت جلالته من اجل تكفيل الزملاء الموقوفين منذ شهرين امجد معلا ونضال فراعنة وقلت انني انقل رسالة من الصحفيين الذين يأملون بهذه اللفتة الكريمة من جلالته حيث ان تكفيلهم لا يعيق القانون لكنه يوقف عقوبة مسبقة جارية بحقهم.

يشار الى انه تم توقيف الزميلين فراعنة ومعلا منذ السابع عشر من شهرايلول الماضي على خلفية نشر فيديو يتعلق بأحدى الدول العربية الشقيقة، ورفض تكفيلهما.

..

تابعو الأردن 24 على google news