jo24_banner
jo24_banner

"الزراعيين" تطالب بتعيين متخصصين في تكنولوجيا الغذاء

الزراعيين تطالب بتعيين متخصصين في تكنولوجيا الغذاء
جو 24 : شدد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود ابو غنيمة على ضرورة ان يكون صاحب القرار في دائرة الغذاء ممن يمتلكون المؤهلات العلمية اللازمة والخبرة العملية الكافية في علم وتكنولوجيا الغذاء. وأكد ابو غنيمه في مذكرة رسمية لرئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تتعلق بغذاء المواطن ضرورة تعيين الرجل المناسب في المكان المناسب .
واضاف ابو غنيمة يجب ان لا نغض البصر عن المؤهلات الاكاديمية والعلمية التي يمتلكها موظفو مؤسساتنا واصحاب القرار فيها. وفي الوقت الذي نقدر و نعتز فيه بكفآت موظفي المؤسسات المعنية بالغذاء من جميع التخصصات الطبية والبيطرية و الصيدلانية .
وطالب ابو غنيمة بضرورة فتح المجال لتعيين الخريجين من حملة الشهادات الجامعية في تخصصات تكنولوجيا الغذاء كون هذه الفئة هي الاقدر والاكفأ على متابعة امور الغذاء ومشاكله .
وبين أن من اهم اسباب نجاح هذه المؤسسات توفرالكوادر الكفؤة التي تمتلك من المعرفة العلمية والخبرة العملية ما يؤهلها لشغل هذه المواقع الحساسة على اكمل وجه .
وشدد ابو غنيمة على وجوب ان تكون مرجعية سلامة الاغذية تعود وبالضرورة الي مشورة مختص في علم وتكنولوجبا الاغذية من خريجي كليات الزراعة.
تابعو الأردن 24 على google news