2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اجواء خريفية معتدلة

اجواء خريفية معتدلة
جو 24 : يتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهار اليوم، أعلى من مُعدلاتها في مثل هذه الفترة من العام لتتراوح بين 7-10 درجات مئوية، وفق موقع "طقس العرب".


ويكون الطقس خريفياً دافئاً في أغلب المناطق، في حين يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتظهر كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية، بحيث تكون الأجواء غالباً غائمة معظم الأوقات.


وقال الموقع إن الرياح تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وقد تكون مُثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق. وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة. ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.


وخلال ساعات الليل، يستمر الطقس لطيفاً في أغلب المناطق مع ظهور سحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطل زخات محلية خفيفة من المطر، بخاصة في الشمال والشرق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


واضاف الموقع ان نهار غد ستنخفض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها في مثل هذه الفترة من العام بحدود 3-5 درجات مئوية.


ويكون الطقس خريفياً لطيفاً في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من السحب معظمها على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحيث تكون الأجواء غائمة جزئياً معظم الأوقات.


وبين الموقع أن الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وقد تكون مثيرة للغبار والأتربة في البادية والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً. ويكون البحر هادئاً.
ويتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى في مختلف أنحاء العاصمة عمان بين 19-22 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news