2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هي صفات المرأة الاكثر ذكاءا ؟؟

ما هي صفات المرأة الاكثر ذكاءا  ؟؟
جو 24 : ما هي العلاقة بين الوزن، (حجم الخصر والوركين) والذكاء؟ يبدو ان بحثا امريكيا جديدا يملك الاجابة.. فالسيدات البدينات أكثر ذكاءا من النحيلات.

لبضع سنوات ، قام باحثون من جامعة بيتسبرغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، بإجراء اختبار على النساء لمعرفة مستوى ذكائهن بعد وزنهن. وفي المجمل، شملت هذه التجربة على حوالي 16.000 امرأة.

وطلب من المشاركين في الدراسة القيام ببعض الاختبارات حول النباهة وإظهار قدرات على حل مسائل الرياضيات والكيمياء و الفيزياء و العلوم الأخرى. ثم قارن الأطباء نتائج هذه الاختبارات مع الوزن وخصائص اللياقة البدنية للسيدات.

تلخيصا للنتائج، تتبع الخبراء نمطا واضحا. فقد وجدوا أن أفضل النتائج في المهام الفكرية حصدتها السيدات البدينات. في كل مرحلة من مراحل الاختبار، كانت النساء الأكثر بدانة يحققن نقاطا أكثر من النساء النحيلات. في هذه الحالة، قال الخبراء أن الفرق بين قياس الخصر والورك كان له معنى خاص: كلما زاد حجمهما، كلما كان الدماغ أكبر، والذكاء أكثر وضوحا.

ولم يرى الباحثون أي شيء غير متوقع في حقيقة أن المرأة ذات القوام الملتف يمكنها حل المشاكل الفكرية بشكل أفضل. ووفقا لهم، المرأة البدينة تملك كميات كبيرة من الأحماض العضوية في جسدها وعقلها وبالتالي تملك مهارات دماغية أعلى. بشكل خاص، تملك النساء كميات وافرة من الأحماض الدهنية الأوميغا 3. ولطالما اعتقد الأطباء أن القدرات العقلية تعتمد على كمية المواد العضوية في الجسم. ولذلك، فإن البدانة عند السيدة تعني بأن جسمها يحتوي على مواد عضوية أكثر و بالتالي فمن المحتمل أن تكون أكثر ذكاءا من السيدة النحيلة التي تفتقر الى المواد العضوية الاساسية .
تابعو الأردن 24 على google news