2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اجتماع سري في "الدستور " لوضع قائمة للمفصولين المحتملين في الهيكلة

اجتماع سري في الدستور  لوضع قائمة للمفصولين المحتملين في الهيكلة
جو 24 : أصدر مدير عام صحيفة الدستور الدكتور محمد ابو عريضه يوم الاربعاء تعميما الى كافة دوائر الصحيفة لتفعيل بند يتعلق بمنع ازدواجية العمل بين الدستور ومؤسسات أخرى الا بموافقته او موافقة رئيس التحرير المسؤول.

صحفيون اكدوا ل jo24 ان التعميم وفق صيغته المعلنة لا يقدم او يؤخر في وضع المؤسسة بشيء اذا ما قرا من زاوية مجردة، لكن ربطه باجتماع عقد مؤخرا في مكتب رئيس التحرير المسؤول محمد التل جمعه بمدراء التحرير في الصحيفة يعطي المراقب إيحاءا بما ينتظر العاملين في المؤسسة التي تعد أقدم صحيفة يومية في الأردن.

الاجتماع المذكور شهد بادرة جديدة من نوعها في الاوساط الصحفية حيث طلب رئيس التحرير من المدراء تزويده بقائمة تتضمن الاعداد والاسماء التي يمكنهم الاستغناء عنها في حال تنفيذ مشروع الهيكلة الادارية التي تروج له الادارة الحالية للدستور على أنها المخرج الوحيد لازمتها المالية التي تعصف بها منذ عدة أعوام.

الجديد في هذا اللقاء السري ان التل وفق ما تسرب سيعتبر اذا ما تم المضي بما هو مخطط اول رئيس تحرير ينقلب على زملائه وينخرط في الحرب ضد أرزاقهم في معركة قد يكون هو أكبر الخاسرين فيها إذا ما وقف الزملاء في الدستور مع أنفسهم وساندتهم نقابة الصحفيين في التصدي لهذا المشروع.
تابعو الأردن 24 على google news