2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمن العام مستمر في حملته الشتوية على المركبات

الأمن العام مستمر في حملته الشتوية على المركبات
جو 24 : تعاملت الإدارات المرورية المتخصصة في مديرية الأمن العام مع 112755 مركبة تم إيقافها والتأكد من صلاحيتها منذ البدء بتنفيذ حملة الشتاء التي بدأت بتاريخ 9/11/2013م .


وأشار المركز الإعلامي الأمني انه تم التنبيه على 20067 سائقا لضرورة تلافي الأعطال التي تم رصدها في مركباتهم، فيما تم تحويل عدد منها لإدارة ترخيص السواقين والمركبات والتي تبين وجود أعطال أكثر خطورة فيها، للتأكد من إصلاحها للمسير على الطرقات خلال فصل الشتاء .


وأضاف أن هذه الحملة ركزت على تفقد أجزاء المركبة الضرورية للتعامل مع حالة الطريق خلال تساقط الأمطار والثلوج حيث كانت تهدف إلى التوعية وضرورة إجراء الإصلاحات الضرورية في حال كانت تلك المركبات بحاجة لها للحفاظ على أرواح المواطنين ومستخدمي الطريق .


وتدعو الإدارات المرورية الأخوة السائقين تفقد صلاحية مركباتهم لمواجهة ظروف فصل الشتاء المختلفة، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لها حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين أثناء استخدامها، وتجنبا لإعاقة حركة السير في حال تعطلها بسبب الظروف الجوية .


وقد تم منح المركبات التي تبين صلاحيتها واستعدادها لاستقبال الشتاء ملصقا يوضح ذلك بحيث لا يتم استيقافها مرة أخرى لهذه الغاية،مبينا أن هذه الحملة تم تنفيذها في كافة المحافظات وعلى الطرق الخارجية وهي مستمرة لتاريخ 9/12/2.13م قابلة لتمديد في حال اقتضت الضرورة ذلك .
تابعو الأردن 24 على google news