2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي في لقاء الجمعية الشركسية: مقبرة جديدة في "الفوسفات"

بلتاجي في لقاء الجمعية الشركسية: مقبرة جديدة في الفوسفات
جو 24 : قال امين عمان عقل بلتاجي أن كلفة الخدمة التي تقدمها الأمانة مهما بلغت قيمتها تعد كسب واستثمار للمواطن وتعزيز مواطنته الصالحة وانتماءه لمدينته .


واشار خلال لقائه اعضاء الجمعية الخيرية الشركسية والاهالي الى أن محاور عمل امانة عمان خلال المرحلة الحالية والمستقبلية وهي ( البيئة والصحة العامة ، الاشغال ، التنظيم والتخطيط ، منظومة العمل الاجتماعي والاقتصادي ، هوية عمان) .


وأضاف أن الأمانة بكافة طواقمها ستعمل وفق خطط العمل التي وضعتها كوادرها والتي من شأنها تعظيم العمل الخدمي والارتقاء به في جميع مناطقها على حد سواء وبشكل فعال بما ينعكس ايجابا على الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين كماً ونوعاً .


وأكد بلتاجي ان الامانة تعتبر كافة المطالب والاقتراحات التي قُدمت في اللقاء مشروعة وسيتم وضعها على خطط الامانة لتنفيذها وفق الاولويات والامكانات المتاحة على مدار السنوات القادمة، لافتا الى ان هناك دراسة للأمانة بتوسعة مقبرة سحاب الاسلامية وتوجه لعمل مقبرة بمنطقة الفوسفات لخدمة اهالي شرق عمان .


ورحب رئيس الجمعية العين سمير قندل في بداية اللقاء بأسمه وباسم الحضور بأمين عمان والوفد المرافق وتقديم التهنئة له بمناسبة توليه منصب عمدة عمان، متنمين له التوفيق والنجاح في خدمة المدينة ومواطنيها .


وقدم الاهالي خلال اللقاء الذي حضره العين منير صوبر وعدد من وجهاء والشخصيات الشركسية في الاردن عدد من المطالب والاحتياجات الخدمية تركزت حول تخصيص قطعه ارض لأنشاء مقبرة في وادي السير وأخرى لأنشاء ملعب لأبناء نادي الجيل الجديد إضافة للمطالبة بعدد من القضايا الخدمية التي تهم مناطقهم وقاطنيها .


وفي نهاية اللقاء قدم اعضاء الجمعية الشركسية درعا تكريميا لأمين عمان .


تابعو الأردن 24 على google news