2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيف تمددين حياة الخصل المستعارة؟

كيف تمددين حياة الخصل المستعارة؟
جو 24 : هل مللت من شعرك القصير أو الخفيف وتريدين الاستعانة بالخصل المستعارة ؟ لا تقلقي فالخصل المستعارة ليست مخيفة جدا. بل هي وسيلة سريعة لانهاء معاناتك مع الشعر الخفيف أو غير المتناسق. ولكن الشعر المستعار يحتاج الى الكثير من المثابرة في الحفاظ عليه.

إذا كنت تنوين استخدام الخصل المستعارة، يجب أن تتأكدي من أن الشخص الذي سيضع الخصل، شخص محترف ومتخصص في وضع الخصل المستعارة. يقول مصفف الشعر ميلي من صالون جيوفاني وبلجي في فيلادلفيا، " ابحثي عن علامة تجارية تصنع الشعر المستعار من شعر بشري عالي الجودة، كذلك استعملي عقد الكيراتين التي تؤسس لعقد قوية مع قدر أقل من الضرر. على سبيل المثال العقد الاصطناعية تتدهور مع الرطوبة، والغسل، واستخدام أدوات المختلفة الامر الذي يؤدي الى تساقط الشعر.

استثمري في منتجات رائعة. الشعر المستعار ليس كالشعر الطبيعي، فهو شعر معالج وله خصوصية خاصة. لذا يجب ان تقومي باستخدام فرشاة عريضة مصنوعة من شعر طبيعي للعناية به. قبل الاستحمام استعملي الفرشاة لفك التشابك ولمنع تكسر الشعر.

تأكدي من تنظيف موقع ربط الشعر وكذلك الخصل بالكامل لتجنب التشابك عند الجذور. بمجرد تشابك الشعر تبدأ المشاكل!

حافظي على الخصل المستعارة بأفضل حالة عن طريق زيارة الصالون بانتظام. يجب أن تقومي بزيارة الصالون لاجراء فحص مجانية على الاقل بعد 1-2 أسبوع من التطبيق لأول مرة.

تأكدي من صبغ شعرك في نفس الصالون. خبراء الشعر المستعار هم الوحيدون القادرون على التعامل معه ومعالجته بالطريقة الصحيحة.

استعملي وسائد حريرية لمنع تشابك الشعر اثناء النوم او قومي بربطه بواسطة مطاطة ناعمة.

لا تستعملي أدوات ساخنة على الخصل المستعارة أو تقومي بشد الشعر بقوة بواسطة فرشاة غير مخصصة للشعر المستعار.
تابعو الأردن 24 على google news