jo24_banner
jo24_banner

مسيرة الشباب الاسلامي: عيب ع المخابرات روحوا رجعوا الفوسفات "صور"

مسيرة الشباب الاسلامي: عيب ع المخابرات روحوا رجعوا الفوسفات صور
جو 24 :

احمد الحراسيس - خرج العشرات من الشباب الاسلامي للإصلاح عصر الخميس مسيرة انطلقت من أمام مجلس النواب واتجهت إلى دوار الداخلية.

المسيرة التي شهدت سقف هتاف عال طالبت النظام بالمضي في الإصلاح و ردّ ما سرقه الفاسدون من مقدرات الوطن و محاسبة الفاسدين على حد تعبير المشاركين.

 

الناشط هشام الحيصة قال في تصريح لـ JO24: "أن سقف الهتاف اليوم أصبح السقف الطبيعي الآن في ظل عدم استجابة النظام لمطالب الشارع المنادي بالإصلاح".

 

كما طالب الناطق الاعلامي للشباب الاسلامي الأردني أسامة العبادي "باصلاحات دستورية حقيقية تحقق مبدأ الشعب مصدر السلطات و قانون انتخاب عادل يفرز مجلس أمة يمثل الأردنيين و حكومة برلمانية لها الولاية العامة على جميع أجزاء الدولة و مؤسساتها و خاصة الأمنية منها دون تدخل من حكومات الظل في الديوان و المخابرات".

و أضاف في تصريح لـ JO24: "إن المسيرة جاءت احتجاجا على قرار الحكومة برفع الأسعار، و نعتبر أن السياسات الحكومية هي سياسات فاشلة و تحمل المواطن فشل سياساتها و تحمله ذنبا لم يقترفه، و قد جئنا اليوم لدوار الداخلية لرمزية هذا المكان الذي جمع الأردنيين من شتى المنابت و الأصول و توحدوا فيه تحت راية الاصلاح".



وهتف المشاركون:
بالروح بالدم نفديك يا اردن..
ع السكراب ع السكراب الاعيان والنواب..
شعب الاردن سير سير للاصلاح و التغيير..
عيب على المخابرات روحوا رجعوا الفوسفات..

 

الفيديو بعد قليل...

 

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير