2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النسور : "لازم نتحمم من الفساد "

النسور : لازم  نتحمم  من الفساد
جو 24 : في تصريح اثار صدمة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الوزراء عبدالله النسور بعيد الحفل المهيب الذي اقيم في قصر الثقافة لتسليم الملك ميثاق منظومة النزاهة الوطنية وخطة تنفيذها قال عبدالله النسور "لازم نتحمم من الفساد" ،وهو التصريح الذي اراد به ان يؤكد تصميم الحكومة على مكافحة الفساد بكل حزم وقوة (..) .

رئيس الوزراء قال بالمؤتمر الصحفي المقتضب الذي تحدث به بايجاز شديد ليتمكن من اللحاق بطائرته المغادرة الى جنوب افريقيا للتعزية ب "نلسون مانديلا" ،ان ميثاق منظومة النزاهة الوطنية هو اطار نظري ستشرف لجنة ملكية على متابعة تنفيذه في مدد زمنية محددة . واكد النسور في المؤتمر ان مصير هذا الميثاق لن يكون كالمواثيق الاخرى التي وضعت على الرفوف (..) ..

وافاد ان الحكومة ستتابع تنفيذ التوصيات اولا باول وستقوم باطلاع الرأي العام على النتائج التي قال انها ستنجح في التخلص من الشوائب التي اعاقت الدولة خلال السنوات الماضية .

وبعد انسحاب النسور من المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المركز الثقافي الملكي قام عدد من الصحفيين بمغادرة القاعة احتجاجا على انسحاب النسور المبكر دون ان يستمع الى اسئلة ومداخلات الصحفيين . في حين استكمل وزيرا الاعلام وتطوير القطاع العام المشوار مع الصحفيين الذين ظلوا في القاعة للاستماع للموقف الحكومي من الميثاق والمنظومة وآليات التطبيق....

تابعو الأردن 24 على google news