jo24_banner
jo24_banner

"الزراعيون" يلوحون بإجراءات تصعيدية..

الزراعيون يلوحون بإجراءات تصعيدية..
جو 24 : أكدت نقابة المهندسين الزراعيين في مذكرة رفعتها إلى رئيس الوزراء ضرورة الاستجابة لمطالب المهندسين الزراعيين العاملين في القطاع العام , حفاظا على دور المهندس الزراعي في صناعة مستقبل القطاع الزراعي في المملكة وإحداث التنمية.


وأضافت المذكرة أن مسؤولية إعادة الاعتبار للقطاع الزراعي مرتبط بإعادة النظر بطريقة التعامل مع الموارد والعاملين في هذا القطاع وعلى رأسهم المهندسين الزراعيين وتهيئة الظروف المناسبة لهم في العمل و توفير الحد الأدنى من متطلبات العيش الكريم ليتمكن المهندس الزراعي من أداء دوره الحقيقي في تقدم وتطور القطاع الزراعي في المملكة.


وشددت المذكرة أن الوقت بات ينفذ سريعا أمام عدم الاستجابة لمطالب المهندسين الزراعيين العاملين في القطاع العام والمتمثلة في رفع العلاوة الإضافية إلى (150%) , وصرف علاوة بدل عمل إضافي ( 35% ) للعاملين في وزارة الصحة والغذاء والدواء , وسد النقص بتعيين مهندسين زراعيين في وزارة الزراعة , و صرف علاوة للزملاء بدل خطورة عمل ثابتة , وصعوبة عمل في التربية والتعليم.


وأضافت المذكرة أننا في نقابة المهندسين الزراعيين وان كانت عقلية التشارك والحوار واستثمار مساحات الوقت والفرص لكننا لن نتوان عن تنفيذ أية إجراءات تصعيدية تضمن الاستجابة لحقوق المهندسين الزراعيين في القطاع العام.


هذا ويذكر أن المهندسين الزراعيين يتوزعون على مختلف القطاعات والوزارات الحكومية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير