jo24_banner
jo24_banner

الغاء وتأجيل رحلات الملكية لهذه الليلة

الغاء وتأجيل رحلات الملكية لهذه الليلة
جو 24 : أعلنت الملكية الأردنية إلغاء 6 رحلات وتأجيل 5 أخرى كانت مبرمجة للاقلاع ليل الجمعة السبت، بسبب إغلاق طريق المطار نتيجة تراكم الثلوج.

وقال المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية للإعلام والإتصال باسل الكيلاني في بيان صحافي وصلت "الغد" نسخة منه إن عدم تمكن المسافرين وطواقم الطائرات من الوصول إلى المطار نتيجة إغلاق الطريق المؤدي إليه اضطر الملكية الأردنية إلى إلغاء رحلاتها الجوية التي كانت ستغادر من عمان إلى كل من جدة وبيروت واربيل والسليمانية والقاهره وتل ابيبب .
وأضاف أن خمس رحلات أخرى كان مقرراً أن تغادر الليلة تم تأجيل مواعيد إقلاعها أيضاً، مشيراً إلى أن رحلة أبو ظبي ستغادر الساعة الثانية وخمس واربعين دقيقة فجر السبت بدلاً من التاسعة والنصف مساء الليلة.
فيما ستغادر الرحلة المتجهة إلى دبي الساعة الثانية وخمسين دقيقة بدلاً من التاسعة وأربعين دقيقة مساء الليلة ورحلتي دلهي وبومبي ستغادران الساعة الواحدة من صباح السبت بدلاً من التاسعة والربع مساء الليلة بينما تم تأجيل رحلة صنعاء إلى الساعة الحادية عشرة من مساء السبت بدلاً من الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم .
ودعا الكيلاني المسافرين إلى متابعة المعلومات الصادرة عن مديرية الأمن العام للتعرف على حالة الطرق في المملكة سيما طريق مطار الملكة علياء الدولي قبل أن يغادروا منازلهم متجهين إلى المطار .
تابعو الأردن 24 على google news