jo24_banner
jo24_banner

حالة الطقس لغاية الثلاثاء

حالة الطقس لغاية الثلاثاء
جو 24 :

تبقى المملكة نهار السبت تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة، لذا يبقى الطقس بارداً جدا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر،ويستمر سقوط زخات من الثلج على المرتفعات الجبلية بين الحين والآخر.



وفي ساعات المساء تضعف فرصة الهطول ويبدأ الطقس بالاستقرار تدريجيا، ويتوقع في ساعات الليل وساعات صباح الاحد تشكل الانجماد في اغلب مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.



وبحسب ما أكدته دائرة الارصاد الجوية ونشرته وكالة الأنباء بترا يطرأ الأحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، لذا يكون الطقس بارداً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وفي ساعات الليل وساعات الصباح الاثنين يتوقع تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في أغلب مناطق المملكة وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.



ويستمر الطقس الاثنين بارداً وفي ساعات الليل يتوقع تشكل الصقيع والانجماد في أغلب مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.



اما الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الطقس بارداً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وفي ساعات الليل يتوقع تشكل الانجماد في أغلب مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.



وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة خلال الثلاثة ايام المقبلة في مدينة عمان من -2 الى 4 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من -1 الى 5 والمناطق الجنوبية من -3 الى 4 وفي خليج العقبة من 6 الى 13 درجة مئوية.

تابعو الأردن 24 على google news