2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هل أنتِ بحاجة الى قصة شعر جديدة؟

هل أنتِ بحاجة الى قصة شعر جديدة؟
جو 24 : متى كانت أخر مرة قمت بها بقص شعرك؟ متى كانت أخر مرة تلقيت بها إطراء صادقاً حول مظهر شعرك واطلالتك؟ اذا كنت لا تتذكرين فهذا من أهم المؤشرات على انك بحاجة الى قصة شعر جديدة. بالاضافة الى ذلك تعتبر الخصل غير المتساوية، الشعر المتقصف، وعدم وجود حجم أو طبقات مميزة في تسريحة شعرك من المؤشرات الهامة على انك بحاجة الى قص شعرك.

تقول خبيرة الشعر مونيكا سال، نيويورك، "تسريحة الشعر المميزة تزيد المرأة ثقة بنفسها وتحسن من المزاج والاندفاع والحيوية. لا تدعي شعرك المتقصف والباهت يعيق تقدمك سواء الاجتماعي او المهني." نقدم لك بعض المؤشرات الهامة الاخرى على انك بحاجة الى قصة شعر جديدة الآن:

قصة شعرك الحالية لا تبرز جمال وجهك

قصة الشعر المثالية يجب أن تتناسب مع شكل وجهك، وتضيف حجما مميزا الى شعرك في الأماكن الصحيحة. إذا كانت تسريحة شعرك الحالية لا تفعل كل هذا، فيجب ان تبحثي عن قصة شعر جديدة وبسرعة.

لقد فكرت في ذلك أكثر من مرة

إذا كان صوتك الداخلي يقول لك مرارا وتكرارا اذهبي الى الصالون ولكنك تتجاهلينه منذ فترة طويلة، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض الاجراءات . بدلا من حسد المشاهير على قصة شعرهم الرائعة، لماذا لا تذهبين الى الصالون وتحصلين على قصة شعر جديدة ومميزة.

يوجد لديك افكار عصرية

إذا كنت تختارين لنفسك نفس النوع من التسريحات المملة مثل ذيل الحصان أو الضفيرة يوم بعد يوم ، فقد حان الوقت للحصول على تسريحة شعر جديدة. بالاضافة الى ذلك، وفي تسريحة الشعر الجديدة سوف تحسن من مزاجك وتدفعك الى تغير امور اخرى مملة في حياتك.

لا تتلقين المجاملات

من منا لا يحب المديح ؟ إذا كنت لا تتلقين المديح حول طريقة تصفيف شعرك او لونه او شكله فأنت بحاجة ماسة الى تغير جذري في شكل شعرك.
تابعو الأردن 24 على google news