jo24_banner
jo24_banner

عجلون: احتجاز سيارة رئيس البلدية وسط احتجاجات الأهالي

عجلون: احتجاز سيارة رئيس البلدية وسط احتجاجات الأهالي
جو 24 : احتج عدد من مواطني مدينة عجلون اليوم خلال تجمعهم أمام بلدية عجلون الكبرى على تقصير الجهات المعنية في بتقديم الخدمات أثناء العاصفة الثلجية التي اجتاحت المدن والقرى.

وأكدوا أن البلدية قصّرت في فتح الشوارع المغلقة بسبب تراكم الثلوج الأمر الذي تسبب بعدم الذهاب لقضاء حاجاتهم، مشيرين إلى أن المحافظة عاشت ظروفا صعبة وقاسية بسبب تدني الخدمات وعدم قيام الجهات المعنية بواجباتها تجاه المواطنين.

وطالبوا بمحاسبة المقصرين في آداء واجباتهم منتقدين التصريحات التي كانت تصدر عنهم بأن أوضاع الطرق جيدة وان غرفة العمليات تتعامل مع الشكاوى التي تصلها وهذا الأمر ليس دقيقا؛ لان المحافظة عانت من أغلاقات الطرق وانقطاعات التيار الكهربائي المستمرة، بالإضافة إلى عدم وصولهم إلى مزارعهم وإنقاذ ثروتهم الحيوانية ومزارع الدواجن التي يمتلكونها.

واتهموا بعدم مراعاة العدالة في تعاملها مع الظروف الجوية ما بين المناطق والتي يفترض في مثل هذه الحالات التي تستوجب وضع الأولويات؛ لمعالجة مشاكل المواطنين الملحة من اجل تسير أمورهم اليومية خصوصا بعد توقف تساقط الثلوج منذ يومين حيث يفترض الانتهاء من جميع الأعمال التي تتعلق بفتح الطرق ومعالجة انقطاعات التيار الكهربائي.

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى نبيل القضاة أثناء حجز المواطنين المحتجين لسيارته وسط المدينة أن البلدية ليس لها القدرة لوحدها التعامل مع العاصفة الثلجية التي كانت من غير المتوقع حيث قامت البلدية باستئجار عدد من اللودرات؛ لتتمكن من الاستجابة لمطالب المواطنين حيث قامت بفتح عدد من الطرق الضرورية والملحة.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news